رئيس ريال مدريد: رونالدو لن يرحل بسبب الأموال.. ولكن !

كريستيانو-رونالدو-بيريز

 فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يخرج عن صمته ويكشف الكثير عن أزمة كريستيانو رونالدو نجم الملكي وحقيقة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أثار جدل واسع بسبب اقتراب رحيله من النادي الملكي بسبب اتهامه بالتهرب من دفع ضرائب نقدبر بمبلغ 14.7 مليون يورو بين عامي 2011 و2014.

وكان فلورنتينو  بيريز الذي نجح في الفوز بانتخابات رئاسة ريال مدريد بالتزكية حتى عام 2021، قد أكد على أن رونالدو لازال لاعبا في صفوف ريال مدريد ولديه عقد مع النادي وذلك ما في الأمر.

وأضاف بيريز في تصريحات لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية أنه على علم بأن رونالدو غاضب جدا موضحًا في الوقت ذاته أن النجم البرتغالي لو رحل عن ريال مدريد لن يكون ذلك بسبب الأموال.

رونالدو لا يسعى وراء الأموال ولكنه يريد أن يكون الأفضل في العالم كل عام

وتابع رئيس ريال مدريد أن رونالدو ليس من اللاعبين الذين يسعون وراء الأموال، ولكن هو لاعب يريد أن يبقى الأفضل في العالم كل عام، موضحًا أنه لم يطلب منه مطلقا أن يأتي بعروض للاستماع لها، بل النادي سعيد به كلاعب وشخص.

وأكمل بيريز : “لم أتحدث مع رونالدو طيلة الفترة الماضية، لم أكن رئيس النادي خلال تلك الفترة وكنت انتظر انتهاء الانتخابات، كنت أتابع ما يكتب في الصحافة خلال الأيام الماضية.”

وواصل رئيس ريال مدريد : ” لا يوجد خلاف بيني وبينه مطلقا من قبل، لذلك أعلم أن غضبه ليس تجاهي، الآن بصفتي رئيس للنادي، عليّ أن أتدخل وانتظره عقب بطولة كأس القارات وأتحدث معه جيدا.”

وشددّ بيريز على أن طريقة تعامل الإعلام مع رونالدو كمتهم هي ما أثارت غضبه في الفترة الأخيرة، الاعلام لم يفترض أنه بريء موضحًا انه متأكد بأن رونالدو يكمل واجبه الضريبي بشكل كامل وهناك شيء خاطيء لابد من توضيحه.

وأنهى رئيس ريال مدريد حديثه قائلاً : “الجميع هنا يعشق رونالدو، هو جزء من تاريخ النادي، مثله مثل دي ستيفانو، هو لا يمثل لنا تجارة، هو تاريخ كبير لريال مدريد، شخص رائع، سأتحدث معه وأسمع ما يريد قوله.”

شير