رئيس ريال مدريد لا يعرف إسم إياراميندي | كورة ١١
القائمة

رئيس ريال مدريد لا يعرف إسم إياراميندي

كشفت تقارير إعلامية أن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز وجد صعوبات قبل موسمين في أن يقول بشكل صحيح إسم لاعب خط الوسط آسيير إياراميندي، وكان فلورينتينو بيريز يسعى للتوقيع معه عقب تألق إياراميندي في صفوف ريال سوسييداد وخصوصاً في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة مع منتخب إسبانيا.

وذكرت “صحيفة موندو ديبورتيفو” أنه خلال أول إجتماع عقده رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز مع رئيس ريال سوسييداد جوكين أبيريباي خلال صيف 2013 فإن بيريز وجد صعوبات في قول إسم لاعب خط الوسط، إذ أن رئيس النادي الباسكي وجد صعوبات في معرفة اللاعب الذي يسعى للتعاقد معه رئيس ريال مدريد.

وقال فلورينتينو بيريز لرئيس ريال سوسييداد: “لديكم لاعب شاب يدعى ميندي، لاميندي أو شيء من هذا القبيل!”.

وظل رئيس ريال سوسييداد في حيرة إذ لم يعرف هوية اللاعب الذي يشير إليه رئيس ريال مدريد، ولكن بعد لحظات تمكن من معرفة من هو اللاعب ليقول له أن إسمه إياراميندي.

وقد أوضح في تلك الفترة رئيس ريال سوسييداد لفلورينتينو بيريز بأنه لو أراد التعاقد معه فيجب أن يدفع قيمة فسخ عقده أو اللاعب سيظل في الفريق، ليقرر النادي الملكي دفع قيمة فسخ عقده والتي كانت مقدرة بحوالي 30 مليون يورو وبالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، الصفقة ناهزت 40 مليون يورو.

وتجدر الإشارة أنه في الأيام الأخيرة تلقى إياراميندي عرضاً من أتلتيك بلباو، ولكن على ما يبدو فإن اللاعب لا يريد الرحيل إلى الغريم التقليدي لناديه السابق ريال سوسييداد، ومن المحتمل أن يستمر حتى الصيف المقبل إذ أن أرسنال الإنجليزي يريد الحصول على خدماته.

شير