رئيس يوفنتوس السابق يطالب ببيع بوجبا

نصح الرئيس السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي جيوفاني كوبولي الإدارة الحالية في بيع بول بوجبا خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتمويل صفقات جديدة.
ويدخل الدولي الفرنسي ضمن اهتمامات كبار الأندية الأوروبية حيث ألمح وكيل أعماله في أكثر من مناسبة إلى إمكانية رحيل بوجبا عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي.
ونقلت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت تصريحات كوبولي قائلاً” أعتقد أن يوفنتوس يجب أن يفكر في بيع بوجبا هذا الصيف، وبهذه الطريقة يمكن أن تستغل الإدارة أموال اللاعب لجلب أسماء جديدة تدعم من خلالها صفوفها”.
إقرأ أيضاً: فيدال: مواجهتنا أمام موناكو متكافئة
إقرأ أيضاً: تحليل سريع لنتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
وأعلن يوفنتوس يوم الخميس غياب بوجبا (22 عاماً) لمدة 50 يوماً بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال فوز فريقه على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-0 في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
في المقابل طلب كوبولي من يوفنتوس الاحتفاظ بمهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز قائلاً” من الصعب ايجاد بديل لتيفيز، هو لاعب من الطراز العالمي وعنصراً هاماً في غرفة خلع الملابس”. 
ويقدم تيفيز مستويات رائعة في الموسم الحالي إذ تمكن من تسجيل 23 هدفاً في 35 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، كما أنه يتصدر ترتيب هدافي الكالتشيو برصيد 15 هدفاً جنباً إلى جنب مع مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي.

شير