رامز تحت الأرض بريء من تحويل الحضري للتحقيق

عصام-الحضري---رامز-تحت-الأرض

إنتشرت أنباء بتحويل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وفريق وادي دجلة إلى التحقيق من جانب إدارة فريقه بعد الظهور في برنامج (رامز تحت الأرض).

وأحال نادي وادي دجلة، حارسه عصام الحضري للتحقيق بسبب تركه المجال مفتوحًا للإساءة إلى ناديه الحالي وادي دجلة، وذلك الأمر الذي أغضب إدارة نادي وادي دجلة.

وقام نادي وادي دجلة بنشر بيان قصير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة تحويل حارس مرمى الفريق اللاعب / عصام الحضري للتحقيق نظراً لما بدر منه من تجاوزات في حق النادي بعد ظهوره في احدى البرامج التلفزيونية”.

وكشف أحمد حسام ميدو عن الأسباب الرئيسية لتحويل عصام الحضري إلى التحقيق: ” الحضري استأذن مني شخصيا للظهور مع رامز جلال”.

وأضاف: “ولكن ما علمته حتى لآن أن حديثه عن مستحقاته مع دجلة وقت البرنامج هو سبب تحويله للتحقيق”.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: “لم أتحدث مع ماجد سامي حتى الآن، ولكن هذا ما علمته. سأتحدث معه لمعرفة كافة التفاصيل”.

وأوضح: “الأمر سينتهي، لا يوجد أي مشكلة والأمور ستحل”.

وتحدث أحمد حسام ميدو مشيدًا بقيمة عصام الحضري بالرغم من التجاوز الأخير، قائلاً:  “الحضري أسطورة وقيمة كبيرة بالنسبة لنا، يوجد فقط نظام في نادي وادي دجلة والجميع يسير عليه”.

وإختتم حديثه: “سيتم حل الأمور”.

جانب من تصريحات عصام الحضري في برنامج (رامز تحت الأرض)

وكان عصام الحضري ضمن ضحايا برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الأرض” وقام بالرد من خلال البرنامج على سؤال : “من هم المدربين الأفضل في مصر؟”.

وأجاب الحضري على الفور قائلاً : “في رأيي، أفضل 3 مدربين في مصر هم الراحل محمود الجوهري، حسن شحاتة، بجانب حسام البدري المدير الفني الحالي للنادي الأهلي”.

يذكر أن عصام الحضري يتواجد حاليا في معسكر الفراعنة الذي يستعد لخوض مباراة منتخب تونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

شير