القائمة

راموس: لا أنشغل بمشاركة دييجو كوستا في النهائي

(إفي):

أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني أنه غير منشغل بمشاركة أو غياب خصمه دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا سهرة غد السبت على ملعب لالوش في لشبونة، عاصمة البرتغال.

 

وأوضح راموس خلال مؤتمر صحفي عشية النهائي “على مدار الموسم لعبنا بشكل جيد، ليس في مباراتين وحسب، لا يمكن التشكيك في أدائنا أو في طموحنا، وجودنا هنا مكافأة على عملنا طوال سنوات، كل الأمور واردة غدا، لكننا سنبذل أقصى ما بوسعنا لكي لا نتعرض للوم”.

 

وعن الجدل المثار حول الحالة الصحية لكوستا، قال راموس “لست قلقا، تهمني فقط حالة زملائي، لا أفكر ولو لدقيقة واحدة في لاعبي الخصم، فقط أريد الاطمئنان على بنزيمة وكريستيانو وبيبي، هذه المباراة تحتاج لأفضل اللاعبين”.

 

وفيما يتعلق بشعوره قبل نهائي لشبونة، تحدث “للأسف لم تكن لي تجارب سابقة في نهائي التشامبيونز، هذه لحظة فريدة من نوعها، هذا حلم كافحنا كثيرا من أجله، نريد الاحتفال بتلك اللحظة، البعض ينتقدنا باستمرار كما لو أننا لا نتدرب ولا نقاتل”.

 

وتطرق للحديث عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المتوج بالتشامبيونز مرتين مع ميلان “هو صديق جيد، نحن فخورون بالعمل معه منذ وصوله الى مدريد، نتمنى أن نتوج باللقب تحت قيادته”.

ويبحث أتلتيكو بطل الليجا عن لقبه الأول في التشامبيونز بعد 40 عاما من خسارته للنهائي، فيما يحلم الريال بالكأس العاشرة في تاريخه، والأولى منذ 2002 ، ليعزز رقمه القياسي

شير