القائمة

راموس: للأسف هذا البرشلوني ليس مع ريال مدريد

تأسف المدافع سيرجيو راموس لعدم انضمام لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنييستا إلى صفوف ريال مدريد مشيراً إلى أن الأخير واحد من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة الإسبانية.
وساهم إنييستا في نيل برشلونة العديد من الألقاب المحلية والأوروبية منذ ظهوره الأول مع الفريق الأول عام 2002 كما أنه كان له الفضل في احراز إسبانيا لقب كأس العالم قبل خمسة أعوام عندما سجل هدف الانتصار الوحيد في مرمى هولندا.
إقرأ أيضاً: السد القطري ينجح في التعاقد مع تشافي
إقرأ أيضاً: هل يسيطر زيدان وابنائه الأربعة على ريال مدريد..؟
وقال راموس في مؤتمر صحفي عقده اليوم بالتزامن مع تواجده في معسكر المنتخب الإسباني” إنييستا لاعب ساحر، الإنجازات التي حققها تؤكد ذلك”.
وأضاف” كل أم تريد أن يكون لديها ابن مثل إنييستا، عدد قليل من اللاعبين في العالم يمكن مقارنتهم بأندريس، لكن للأسف ليس معنا في ريال مدريد”.
ويحتفل راموس بمرور 10 سنوات على ظهوره الأول مع إسبانيا خلال المواجهة التي تجمع اللاروخا مع أوكرانيا يوم غداً الجمعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016.
واختتم راموس حديثه قائلاً” الوقت يمر بسرعة لم أستمتع باللعب بشكل صحيح، لقد كان هناك الكثير من الأمور الإيجابية في مسيرتي، لعل أبرزها التعرف على فيسنتي ديل بوسكي والمدرب الراحل لويس أراغونيس”.

شير