راموس ليس قلقاً من صيام رونالدو عن التسجيل طالما هناك بيل

أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على عدم شعوره بالقلق على الفريق في ظل صيام زميله كريستيانو رونالدو عن التسجيل للمبارة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني طالما أن غاريث بيل متواجد.
وحقق ريال مدريد فوزاً سهلاً على ليفانتي أمس الأحد بهدفين نظيفين أحزرهما بيل، في حين فشل رونالدو في هز شباك المرمى رغم محاولاته العديدة ومساهمته في فوز الفريق.
وحرص راموس على تقديم الدعم الكامل لزميليه في الفريق البرتغالي والويلزي في ظل الانتقادات التي توجه نحوهما من قبل وسائل الاعلام والجماهير في الفترة الأخيرة.
وقال راموس في لموقع النادي الرسمي “من الصعب جداً لأي لاعب بأن يكون مثل رونالدو، فلقد قدم مستويات عظيمة طوال السنوات الماضية وهو يعلم جيداً أنه الأفضل بلا منازع”.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ
إقرأ أيضاً: مؤشرات إيجابية وأخرى سلبية على أداء ريال مدريد قبل الكلاسيكو
وأضاف “رونالدو يملك شخصية تنافسية مذهلة، وأنا لا أقلق إذا لم يسجل الأهداف، لأن لدينا نجوم آخرين مثل غاريث بيل بإمكانهم صناعة الفارق”.
وأنهى الدولي الإسباني حديثه “يجب على الجميع أن يقدروا ما فعله رونالدو لريال مدريد، وعلينا أن نكون أكثر تماسكاً من قبل، اللقب لا يزال في أيدينا، الفريق يسير على نحو جيد على الصعيد المحلي والأوروبي”.
وعاد راموس إلى تشكيلة ريال مدريد في مواجهة الأمس بعد أن غاب عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة خلال مواجهة إشبيلية المؤجلة من الجولة 16.
وسيحل ريال مدريد ضيفاً على ملعب الكامب نو لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة متصدر الترتيب يوم الأحد القادم، ويسعى النادي الملكي لتحقيق نقاط المباراة كاملة لخطف الصدارة من جديد.

شير