رامون دياز يُعلق على تجديد تعاقده مع الهلال السعودي

رامون دياز الهلال السعودي دوري أبطال أسيا
علق الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على مسألة تجديد تعاقده مع الزعيم.
 

إدارة الهلال جددت التعاقد مع دياز لموسم أخر، ظهر الأربعاء، مع إمكانية التجديد موسم أخر إضافي، في حالة اتفاق الطرفين، على هذه المسألة التي ترتبط بالطبع بنتائجه مع الفريق وعلاقته باللاعبين.

ماذا قال المدرب؟

 
وعقب التوقيع، غرد دياز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “أشكر الهلال على منحي الفرصة للاستمرار مع هذا النادي العظيم وأشكر لاعبيهم”، في كلمات تُعبر عن سعادة المدرب.
 
وقاد دياز مؤخرًا فريق الهلال إلى التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2016/2017، وذلك بعد التفوق على استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
 
ويتحدد خصم الهلال في دور ربع النهائي بعد إجراء القرعة، وتأمل جماهير الزعيم الابتعاد عن المنافس اللدود أهلي جدة السعودي، الذي تأهل بدوره لهذا الدور من المسابقة على حساب الأهلي الإماراتي.
 
وتُطالب جماهير الهلال اللاعبين والجهاز الفني والإدارة منذ بداية الموسم، بتحقيق بطولة دوري أبطال أسيا والتي غابت عن الفريق لسنوات، ورغبتهم الجامحة في المشاركة بكأس العالم للأندية.
 
وتُلعب بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتُقام المباراة النهائية لدوري أبطال أسيا في شهر نوفمبر القادم، قبل أيام معدودة من بداية مونديال الأندية.
 
ويحمل لقب دوري أبطال أسيا، فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، عقب التغلب على العين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بنهائي أعرق البطولات الأسيوية.
 
ويُعد نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي أكثر الفرق تتويجًا باللقب الأسيوي الثمين، ويأتي خلفه أندية بلقبين وهما:- الهلال السعودي والاستقلال الإيراني وسيونجنام الكوري الجنوبي واتحاد جدة السعودي وسون الكوري الجنوبي والسد القطري وبنك فارمز التايلاندي.
شير