القائمة

رحلة في عقل إيناسيو تشمل التشكيل الأنسب قبل معركة الليلة

إيناسيو

يستعد نادي الزمالك لمواجهة أهلي طرابلس الليبي اليوم في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة ويأمل الأبيض في إقتناص اللقب  الإفريقي بعد أن فشل في تحقيقه الموسم الماضي أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ويسعى لمصالحة جماهيره وتعويضهم عن خيبة الأمل في العام الماضي.

وعقد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي القوي إيناسيو محاضرة فنية للاعبين للحديث عن نقاط قوة فريق أهلي طرابلس وشدد على اللاعبين أن بطل ليبيا يمتلك خط وسط قوي ويجيد لاعبوه تمرير الكرة بإتقان وتحويل الهجمة من الدفاع إلى الهجوم السريع مؤكدًا أن لديهم خط هجوم قوي لذلك تم تحذير مدافعي الزمالك من خطورتهم داخل الملعب.

كما أكد إيناسيو للاعبي الزمالك أن لاعبي أهلي طرابلس يمتازون بالجري طوال المباراة ولديهم لياقة بدنية عالية لذا يجب الضغط عليهم طوال المباراة وعدم منحهم فرصة للسيطرة على الكرة والتمرير بسهولة، وجاء ذلك بعد أن شاهد إيناسيو ثلاث مباريات لبطل ليبيا منها مباراتين في الدوري المحلي وآخرى كانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إفتتاح مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وعبر رحلة في عقل إيناسيو يتوقع فريق عمل كورة11 معكم تشكيل نادي الزمالك الأنسب لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في ثاني مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا .

تشكيل الزمالك المتوقع :-

حراسة المرمى : أحمد الشناوي .

خط الدفاع : أسامة إبراهيم – علي جبر – محمود الونش – محمد ناصف .

وسط الملعب الدفاعي : معروف يوسف – طارق حامد .

وسط الملعب الهجومي : شيكابالا – مصطفى فتحي – أحمد رفعت .

الهجوم : باسم مرسي .

فيما يتم الإعتماد على محمد إبراهيم كبديل مهم هو وستانلي في حالة أن الأبيض فشل في تسجيل هدف في شوط المباراة الأول، ولو تم التسجيل سوف يلجأ إيناسيو إلى التأمين الدفاعي من أجل حصد ثاني 3 نقاط هامة خارج ملعبه.

شير