القائمة

رحلة في عقل إيناسيو تشمل التشكيل الأنسب قبل معركة الليلة

مرتضى-,-الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة اليوم في تمام الساعة الـ 10 مساءًا بتوقيت القاهرة ويأمل الأبيض في إقتناص اللقب  الإفريقي بعد أن فشل في تحقيقه الموسم الماضي أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ويسعى لمصالحة جماهيره وتعويضهم عن خيبة الأمل في العام الماضي.

وقال البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك إن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مباراة هامة جدا وتتسم بالقوة مشددًا في الوقت ذاته على أنه لديه العديد من المعلومات عن الفريق الجزائري.

وأضاف إيناسيو أن فريقه لا يعاني مطلقا من أي أزمة في الناحية اليمنى، وذلك على الرغم الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق، مؤكدًا على أن هناك فترات كان يلعب فيها أسامة إبراهيم كما كان يشارك حسني فتحي في فترات أخرى.

وتابع المدرب البرتغالي : «في حال غياب أسامة إبراهيم وأسامه حسني، يتعين علينا أن يكون لدينا بديل جاهز لشغل ذلك المكان، لقد أشركنا صلاح ريكو في هذا المركز أمام الداخلية، ولكن حسني فتحي من سيقود الجبهة اليمنى في المباراة القادمة».

وعبر رحلة في عقل إيناسيو يتوقع فريق عمل كورة11 معكم تشكيل نادي الزمالك الأنسب لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في ثاني مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا .

تشكيل الزمالك المتوقع :-

حراسة المرمى : أحمد الشناوي .

خط الدفاع : حسني فتحي – علي جبر – محمود الونش – أحمد أبو الفتوح .

وسط الملعب الدفاعي : معروف يوسف – صلاح ريكو .

وسط الملعب الهجومي : شيكابالا – محمد إبراهيم – ستانلي .

الهجوم : باسم مرسي .

فيما يتم الإعتماد على مصطفى فتحي كبديل مهم هو وأحمد رفعت في حالة أن الأبيض فشل في تسجيل هدف في شوط المباراة الأول، ولو تم التسجيل سوف يلجأ إيناسيو إلى التأمين الدفاعي من أجل حصد ثاني 3 نقاط هامة داخل ملعبه.

شير