القائمة

رحيل لاعبي الأهلي إلى المصري البورسعيدي خيانة أم احتراف !

انتقل أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة ممن ارتدوا قميص القلعة الحمراء إلى فريق المصري البورسعيدي مما أثار مشاعر عدد من محبي النادي الأهلي بسبب توتر العلاقة بين جمهور الناديين على خلفية مجزرة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجع أهلاوي منذ 4 سنوات تحديدا في 1 فبراير 2012 .

وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لهذه الفكرة حيث رأي المؤيدون أننا الآن نعيش في عصر الإحتراف ومن حق كل لاعب أن يبحث عن مصلحته كما أن نادي المصري لم يثبت ضده أي شئ يفيد بتورطه في المجزرة .

بينما رأي المعارضون أن هذه الفكرة تعتبر خيانة لدماء لجماهير الأهلي التي ضحت بحياتها من أجل مساندة فريقها خاصة وأن من ارتكب هذه المجزرة هو جمهور المصري البورسعيدي الذي كان حاضرا وفتها في ملعب المباراة ويجب على أي لاعب ارتدي قميص الأهلي أن لا يفكر في ارتداء قميص نادي المصري احتراما لجمهور الأهلي ودماؤه وهو أقل شئ يقدمه اللاعبون احتراما لأرواح الضحايا وذويهم .

ويقدم لكم موقع kora11 أسماء الـ3 لاعبين الذين انتقلوا رسميا إلى نادي المصري البورسعيدي .

1- أحمد شكري

cms-image-000006163

لاعب النادي الأهلي السابق الذي لعب ضمن صفوفه في الفترة من 2009 إلى 2014

2- السيد حمدي

345بثس

مهاجم الأهلي السابق الذي لعب ضمن صفوف الأهلي في الفترة من 2011 إلى 2014

3 – محمد حمدي

محمد حمدي

ظهير أيسر الأهلي الشاب والمنتخب الأوليمبي والذي صعده جاريدو عندما كان مدربا للشياطين الحمر الموسم الماضي .

أما أحمد الشيخ لاعب الأهلي الحالي والتي تشير العديد من التقارير أن النادي المصري طلب ضمه رسميا لم يتأكد حتى الآن بشكل رسمي موقف اللاعب أو النادي الأهلي سواء بالموافقة أو الرفض وهو ما ستحسمه الأيام القادمة .

 

شير