رسمياً.. سان جيرمان يؤكد غياب سيلفا عن مواجهة برشلونة

أكد باريس سان جيرمان الفرنسي على غياب المدافع والقائد تياجو سيلفا عن مواجهة برشلونة غداً الثلاثاء ضمن منافسات اياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
ونشر باريس سان جيرمان بيان رسمي كشف من خلاله النقاب عن معاناة سيلفا من الاصابة في الوقت الحالي مما يجعل مشاركته في لقاء برشلونة شيء مستحيل.
وتراجع الباريسي عن قرار ادراج اسم سيلفا في البعثة التي ستتوجه إلى برشلونة بعدما حذرهم أطباء النادي من المغامرة بإشراك اللاعب في اللقاء.
وقال سان جيرمان في بيانه الرسمي “تياجو سيلفا لن يتواجد في قائمة الفريق التي ستتوجه إلى برشلونة. القائد سوف يكمل برنامجه التأهيلي في مركز تدريبات النادي في باريس من أجل العودة إلى الملاعب في أسرع وقت”.
إقرأ أيضاً: رسمياً .. غياب نجم باريس سان جيرمان عن مواجهة برشلونة
وإقرأ أيضاً: خمسة أمور يجب على سان جيرمان تطبيقها لمفاجأة برشلونة
وتعرض تياجو سيلفا لإصابة عضلية في لقاء الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان بعد دخوله في التحام مع جوردي ألبا مدافع برشلونة.
وخرج سيلفا من أرض الملعب في الدقيقة 21 من عمر اللقاء مفسحاً المجال إلى زميله ومواطنه البرازيلي ديفيد لويز من أجل المشاركة في مكانه.
وتلقى سان جيرمان هزيمة تاريخية في عقر داره (ملعب حديقة الأمراء) على يد برشلونة بنتيجة 3-1 في ظل غياب فيراتي وإبراهيموفيتش وموتا وسيلفا عن اللقاء، مع تعرض لويز إلى إصابة حدت من قدرته على مجاراة سرعة مهاجمي البرسا.
وأصبح سان جيرمان مطالباً بتسجيل ثلاثة أهداف في الكامب نو غداً والحفاظ على شباكه نظيفة إن أراد العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شير