رسميا.. الغزال أول محترف مصري في الدوري الجنوب إفريقي !

عمرو-جمال

عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، انتقل بشكل رسمي إلى الدوري الجنوب إفريقي عبر نادي بيدفيست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما قاله عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلي للموقع الرسمي للنادي إن حسام البدري مدرب الفريق وافق على اعارة عمرو جمال إلى نادي بيدفيست الجنوب إفريقي.

 وأضاف سراج  : “فور تلقي العرض الرسمي من جانب بيدفيست، قام برفعه إلى الجهاز الفني، الذي درس العرض جيدًا، وأبدى موافقته على إعارة اللاعب لمدة موسم فقط إلى الفريق الجنوب أفريقي.”

وتابع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي : “اللاعب أصرَّ على البقاء مع الفريق حتى نهاية بطولة كأس مصر، حيث تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق المصري البورسعيدي، على أن يسافر بعدها إلى جنوب أفريقيا.”

وأكمل : “الكابتن حسام البدري، وافق على تمديد عقد عمرو جمال، مهاجم الفريق، لمدة عامين لينتهي عقد اللاعب في 2021، اللاعب وافق على تمديد عقده، حيث تلاقت رغبته مع رغبة الجهاز الفني للفريق.”

ويعد عمرو جمال بذلك أول لاعب مصري في الدوري الجنوب إفريقي، وسينضم إلى بيدفيست عقب مباراة المصري في نهائي كأس مصر ليخوض تجربته الجديدة.

وكان النادي الاهلي قد تغلب على نادي سموحة بنتيجة 4-0 ضمن فعاليات نصف نهائي كأس مصر ليضرب موعدا مع نادي المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر، وذلك بعدما أطاح الأخير بنادي الزمالك في نفس الدور.

جدير بالذكر أن عمرو جمال طلب خوض تجربة الاحتراف في الآونة الأخيرة خاصة بعد تضاؤل فرص مشاركاته بعد انضمام المغربي وليد أزارو.

وكان حسام البدري قد تحدث عقب مباراة سموحة بكأس مصر حول رحيل عمرو جمال مؤكدًا أن المقابل المادي هو الفاصل في الصفقة مؤكدً على أن الأمور حاليا متوقفة مع بيدفيست الجنوب الإفريقي على الناحية المادية وينتظر موافقة بيدفيست على الطلبات المادية.

شير