رسميا.. شندرلين وشكردان وإيجيكي في المونديال | كورة ١١
القائمة

رسميا.. شندرلين وشكردان وإيجيكي في المونديال

(إفي):

سجل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم رسميا كل من الفرنسي مورجان شندرلين والألماني شكردان مصطفى والنيجيري كريستانتوس إيجيكي في قوائم منتخبات بلادهم بالمونديال لتعويض غياب كل من كليمينت جرونييه وماركو رويس وأووا إلدرسون إكايجايل على الترتيب عن البطولة بسبب الاصابة.

 

وتعرض كل من جرونييه ورويس وإكايجايل للاصابة قبل انطلاق المونديال لينضموا للقائمة المطولة من النجوم الذين أبعدهم نفس الأمر عن المشاركة في الحدث الأهم بعالم كرة القدم مثل الكولومبي راداميل فالكاو والفرنسي فرانك ريبيري.

 

وتعد فرنسا من أكثر المنتخبات المتضررة نتيجة لخروج كل من ريبيري وجرونيه من القائمة في اللحظات الأخيرة، حيث يعاني الأول من آلام بأسفل الظهر لم ينجح في التعافي منها والثاني، الذي يعد من أبرز مواهب الكرة الفرنسية، من اصابة في العضلة الضامة.

 

وضرب الحظ السيء أيضا المنتخب الألماني باصابة رويس في ودية فريقه أمام أرمينيا حيث تعرض لشرخ جزئي في الكاحل الأيسر بسبب اصطدامه بأحد لاعبي الخصم، لذا قرر المدير الفني يواخيم لوف الثقة في شكردان لاعب سمبدوريا الإيطالي.

 

هذا كما لم ينجح إيكايجايل في التعافي بالوقت المناسب للحاق بالبطولة لذا تم استدعاء إيجيكي لاعب رينجرز النيجيري لتغطية مركز الظهير الأيمن

شير