رسميا.. يوفنتوس يفقد لاعبه أمام ريال مدريد في النهائي !

يوفنتوس-وزيدان

يوفنتوس الإيطالي يتلقى ضربة قبل المواجهة المرتقبة والنارية أمام نادي ريال مدريد الإسباني ضمن فعاليات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي في مدينة كارديف الويلزية يوم 3 يونيه المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي غياب لاعبه ستيفانو ستورارو، متوسط ميدان الفريق، عن نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ اليسرى، وعلى الرغم من تأكد غيابه عن المباراة، إلا أنه قرر السفر مع الفريق لمؤازرتهم في نهائي الحلم.

ووفقًا لما قالته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” إن ستورارو خرج من مران الفريق بسبب الإصابة، وأنه بكى لما شعر بأنه بعيد عن مباراة النهائي.

وأضافت الصحيفة أن مشاعر الحزن والغضب سيطرت على اللاعب والفريق بسبب غيابه عن المباراة النهائية، حتى ولو بديل من على دكة بدلاء الفريق.

وستورارو لا يعد لاعبا أساسيا في تشكيلة ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، ولكنه دائما ما يدخل قائمة الفريق ويتواجد على دكة البدلاء، ويشارك كبديل، ولكن الإصابة ستجبره على الجلوس في المدرجات بدلاً من دكة البدلاء.

جدير بالذكر أن هناك حملة على السوشيال ميديا خلال سنة ماضية حول حظوظ ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان، ليصفه البعض بأنه يصلي ويترك الأمور على الله ويقول آخر أن هناك لعنة تصيب الأندية قبل مواجهات ريال مديد سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ينفي غياب بوفون عن مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

نفى نادي يوفنتوس الإيطالي كل ما تردد في وسائل الإعلام بشأن إصابة حارسه العملاق جانجولي بوفون عن مباراة ريال مدريد، وذلك بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق منذ ثلاثة أيام.

شير