القائمة

رسميًا .. الباطن السعودي يُجدد التعاقد مع يوسف المزيريب

جدد مجلس إدارة الباطن السعودي تعاقده مع لاعب الفريق الأول بالنادي، يوسف المزيريب.
 
ويُعد المزيريب، أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الباطن، بالموسم المنقضي، والذي نجا فيه الفريق بأعجوبة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وذلك عقب مواجهة فاصلة أمام نجران.
 
الباطن صاحب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري واجه نجران ثالث ترتيب دوري الدرجة الأولى، وتفوق ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق؛ ليضمن بقاءه في دوري جميل الموسم المقبل 2017/2018.
 
ويبدأ الموسم الكروي الجديد يوم 10 أغسطس بالجولة الأولى بدوري جميل، حيث يلتقي الباطن بفريق اتحاد جدة ويسعى الفريق بلا شك إلى تحقيق نتيجة إيجابية لارتفاع معنويات اللاعبين والابتعاد مبكرًا عن منطقة الهبوط.
 
التجديد للمزيريب عبر “تويتر”
 
وأعلن الباطن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تمديد تعاقد المزيريب لمدة 3 مواسم قادمة؛ حفاظًا على استقرار الفريق، بالإضافة لأهمية اللاعب.
 
وتعهدت إدارة الباطن أمام الجماهير بإنها لن تُفرط في نجوم الفريق، حتى يتفادوا خطر الموسم الماضي، الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
 
ويُعد المزيريب أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق خلال مباريات الموسم الماضي، وهو عنصر مؤثر في منطقة وسط الميدان، وتلقى العديد من العروض خلال الأونة الأخيرة من أندية دوري جميل.
 
ويحمل فريق الهلال لقب الدوري في الموسم المنقضي لأول مرة منذ عام 2011، وبفارق 11 نقطة كاملة عن أهلي جدة وصيفه وأقرب ملاحقيه، بينما جاء النصر ثالثًا واتحاد جدًا رابعًا.
 
وكان الباطن يلعب ضمن صفوفه المصري أحمد حمودي، قبل أن يعود لبلاده عبر بوابة الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ ولكن لم يُشارك أساسيًا مع المارد الأحمر.
شير