Advertisement
Advertisement

رسميًا.. البدري يعلن صفقة الأهلي الجديدة بعد حفلة سموحة

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، كشف عن صفقة جديدة للقلعة الحمراء تم الإنتهاء منها رسميًا لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأكد أن البدري أنه تم الإتفاق رسميًا مع ظهير سموحة وناشيء الأهلي السابق أيمن أشرف في صفقة إنتقال حر حيث صرح في المؤتمر الصحفية قائلًا:« كنا متفقين مع اللاعب على إنتقاله للأهلي عقب مواجهة اليوم ولكن إنهينا الصفقة منذ أن إنتقل محارب إلى القلعة الحمراء ».

وواصل المدير الفني للأهلي:« ذلك الأمر كان إحترامًا لنادي سموحة الذي كان أيمن أشرف مرتبط معه بمواجهتنا في كأس مصر ».

جدير بالذكر أن أيمن أشرف شارك مع سموحة خلال الموسم الماضي في 26 مباراة تمكن من صناعة أربع أهداف ولكنه فشل في تسجيل أي أهداف خلال الموسم المنقضي ».

لمتابعة باقي تصريحات البدري اقرأ الآتي:-

وقال البدري في تصريحات عقب مباراة سموحة إن مباراة المصري ستكون عادية ولن تكن لها أي أبعاد أخرى مشددًا في الوقت ذاته ان هناك عروض مقدمة لكلاً من ثنائي الفريق، حسام غالي ومؤمن زكريا.

وأضاف مدرب الأهلي أن جميع الأندية التي قد تأهلت إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر فرق كبيرة موضحًا في الوقت ذاته أنه سعيد بسبب الروح الرياضية التي جمعت لاعبي الأهلي والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري في المباراة السابق ولا يمكن إنكار أن نادي المصري فريق كبير.

وتابع البدري : “علينا غلق صفحة سموحة بشكل سريع، فلدينا خطوة واحدة على الهدف الأسمى، وهو الحصول على اللقب، فالمباراة القادمة لها أهمية كبيرة، لا يجب علينا أن ننظر على اسم المنافس، على كل حال مباراة المصري هي مباراة بكأس مصر وليست لها أي أبعاد أخرى.”

وواصل مدرب الأهلي أنه كان سعيد جدا بالهدف بالرابع بسبب الظروف الكثيرة التي كانت تحيط به مشددًا في الوقت ذاته أن هناك كثير من الأمور تدور في رأسه بشأن النتائج المترتبة.

وأنهى البدري حديثه مؤكدًا على أن هناك عروض بالفعل مقدمة لكلاً من حسام غالي ومؤمن زكريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية موضحًا أنه في حال ظهور قرار نهائي بشأن هذا الموضوع سيتم الإعلان عنه على الفور.”

Advertisement
شير