القائمة

رسميًا .. الرائد السعودي يتعاقد مع صقر عطيف

أتم مجلس إدارة الرائد السعودي تعاقده مع صقر عطيف؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي.
 
ومن المنتظر، أن ينتظم صقر في معسكر الرائد، والذي سيبدأ نهاية شهر يونيو الجاري، بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل منافسات الجولة الأولى بدوري جميل للمحترفين للموسم الجديد.
 
عبدالعزيز التوجيري، رئيس مجلس إدارة الرائد، أبرم التعاقد مع صقر عطيف في عقد يمتد لموسمين قادمين؛ قادمًا من صفوف التعاون الذي أحتل المركز السابع في جدول ترتيب الموسم المنقضي.
 
وتُعد صفقة صقر عطيف، التعاقد الثاني لفريق الرائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أن الفريق تعاقد مؤخرًا مع لاعب الهلال بطل دوري جميل، محمد الشريمي.
 
وأعلنت الإدارة مساء الأربعاء الماضي، تعاقدها مع محمد الشريمي بطل الدوري الموسم المنقضي مع الهلال، في عقد يمتد لموسمين، وسيشارك مع الفريق بفترة الاعداد نهاية الشهر الجاري.
 
وقدم مجلس إدارة الرائد، الشكر لرئيس الهلال نواف بن سعد، ووصف رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري، أن الطريقة التي تعامل بها الزعيم في صفقة الشريمي، احترافية.
 
وكان الرائد تعاقد مع المدير الفني الجزائري توفيق روابح خلفًا للتونسي ناصف البياوي؛ لذلك بدأت إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق الأول؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2016/2017.
 
الاستعداد للموسم الكروي الجديد
 
الرائد، يدخل نهاية شهر يونيو الجاري، مُعسكر مُغلق؛ استعدادًا للموسم الجديد 2017/2018، الذي سينطلق يوم 10 أغسطس القادم، بالجولة الأولى بدوري جميل للمحترفين.
 
ويلتقي الرائد في الجولة الأولى فريق القادسية، على أرضه ووسط جماهيره التي تأمل على الأقل هذا الموسم أن يُحافظ الفريق على ترتيبه في الدوري المنقضي، وذلك بعدما أحتل المركز الخامس.
شير