رسميًا .. الفتح السعودي يُجدد تعاقد عبدالله الدوسري

عبدالله الدوسري الفتح السعودي علي الزقعان
أعلن مجلس إدارة الفتح السعودي، تجديد تعاقد مدافع الفريق الأول عبدالله الدوسري.
 
وجاء خبر التعاقد، مساء اليوم الثلاثاء، عبر الحساب الرسمي لنادي الفتح، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليزف النادي بشرى جديدة لجماهير الفريق، قبل الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.
 
وينطلق دوري جميل للمحترفين لموسم 2017/2018، مطلع شهر سبتمبر المقبل، ويحمل الدرع فريق الهلال بفارق 11 نقطة كاملة عن أهلي جدة، وصيفه وأقرب ملاحقيه.
 
وتُلعب مباراة كأس السوبر، في شهر يناير المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، بين الهلال بطل مسابقة الدوري، واتحاد جدة المتوج بكأس ولي العهد على حساب النصر في المباراة النهائية بهدف نظيف.
 
وجددت إدارة الفتح التعاقد مع عبدالله الدوسري صاحب 26 عام لمدة موسم واحد، وذلك بعد ظهور المدافع بمستوى متواضع خلال الأونة الأخيرة إلا أنه يمتلك خبرات كبيرة ستُفيد الفريق.
 
وأحتل الفتح المركز الثامن في جدول ترتيب دوري جميل المنقضي، علاوة على توديع الفريق دوري أبطال أسيا من الباب الضيق -مرحلة المجموعات- بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية.
 
وتأهل عن المجموعة الثانية، لخويا القطري كبطلًا لها، واستقلال خوزستان الإيراني “وصيفًا” والفريقين ودعا المسابقة من دوري 16، على يد بيروزي الإيراني والهلال السعودي على الترتيب.
 
الصفقة الثانية
ويُعد تجديد عقد عبدالله الدوسري، هي الخطوة الثانية لإدارة الفتح، في مُخطط تدعيم صفوف الفريق الأول، وذلك بعد شراء عقد المهاجم علي الزقعان مساء أمس لمدة 5 مواسم قادمًا من الاتفاق.
 
وكان الزقعان أعير للفتح من صفوف الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونجح اللاعب في الظهور بشكل طيب مع الفريق؛ مُسجلًا 10 أهداف بين الدوري ودوري أبطال أسيا، ولم يُشارك مع الفريق في مسابقتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين، نظرًا لأن الفتح خرج فيهما من الأدوار الأولى.
شير