رسميًا .. المصري البورسعيدي يستنجد بالخارج

المصري-البورسعيدي

تعتقد إدارة النادي المصري البورسعيدي أن هناك أخطاء تحكيمية ضد الفريق الأول لكرة القدم.

وبناءًا على ذلك تقدم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بطلب رسمي لتعيين حكام دوليين لجميع مبارياته المتبقية بمسابقة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مجلس إدارة النادي المصري قررت مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا لطلب إستدعاء حكام دوليين لجميع المباريات المتبقية.

وتحدث عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات صحفية مؤكدًا على الضرر القائم على فريقه بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية، قائلاً : الاخطاء التحكيمية ضد المصري في الفترة الأخيرة كثيرة للغاية”.

وأضاف خلال تصريحات نقلتها وسائل صحفية : “في الفترة الحالية يستهدف الفريق التواجد في المربع الذهبي ولذلك نطلب العدالة التحكيمية في المباريات المقبلة”.

وفي سياق متصل كان حسام حسن المدير الفني للفريق قد هاجم التحكيم بعد مباراته الأخيرة أمام إنبي بمسابقة كأس مصر مطالبًا بالعدالة التحكيمية مع المصري.

حيث قال : “نحن خدامين اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ولكن هناك أشياء لا ترضي أحد ، دائما نحن أول من يدعم المنظومة وقت الهجوم ولكن كان يجب تقدير اسم الفريقين وتعيين حكم جيد للمباراة “.

وواصل : ” كان هناك أخطاء تحكيمية كثيرة كادت أن تتسبب في خروجنا من كأس مصر ، لكن تأهلنا بفضل الله لنصف النهائي ونتمنى إسعاد جماهير بورسعيد”. (طالع التفاصيل)

وتأهل المصري مؤخرا لنصف نهائي كأس مصر بعدما تجاوز فريق انبي في دور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 47 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 10 .

إقرأ أيضًا :-

حسام حسن يواصل تصريحاته المثيرة للجدل رغم الفوز

شير