القائمة

رسميًا .. ريكاردو جوميز مديرًا فنيًا للنصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي التعاقد مع البرازيلي ريكاردو جوميز، مديرًا فنيًا للفريق الأول.
 
النصر أعلن عقب نهاية مسابقة دوري جميل للمحترفين، في الرابع من شهر مايو الماضي، رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد النتائج المخيبة للأمال التي تحققت.
 
النصر خسر في الجولة الاخيرة بالدوري أمام الغريم الهلال بستة أهداف لهدف، وخسر أيضًا نهائي كأس ولي العهد أمام اتحاد جدة بهدف نظيف، سجله محمود عبدالمنعم “كهربا”.
 
وجاء خبر التعاقد عبر الحساب الرسمي للنصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الثلاثاء، ويبدأ المدرب قيادته للفريق من الموسم المقبل الذي سيبدأ يوم 10 أغسطس القادم.
 
وقال النادي في تغريدته: ” “أنهت إدارة النادي، إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز ليتولى تدريب الفريق الأول للموسم الجديد”.
 
ويستعد النصر للمشاركة في بطولة دوري أبطال العرب والتي ستبدأ في الفترة الممتدة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس، بالقاهرة، ووقع النصر في المجموعة الثانية برفقة الزمالك المصري والعهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي.
 
ولم يُحدد النصر حتى الأن موعد الدخول في المعسكر الذي سيستعد فيه العالمي للموسم الكروي الجديد؛ ولكن أصبح الأمر في يد المدرب البرازيلي الجديد، والذي سيُحدد في الأيام القادمة موعد بداية المعسكر.
 
الصفقات الجديدة
 
ولم تبرم إدارة النصر حتى الأن أية صفقات، إلا أن مع وجود مدرب جديد، سيبدأ في اختيار اللاعبين الذين يود التعاقد معهم؛ استعدادًا للمسابقات المحلية ودوري أبطال أسيا.
 
ولم يُشارك النصر في نسخة دوري الأبطال الجارية، وذلك بعدما أحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الموسم قبل الماضي.
شير