Advertisement
Advertisement

رسميًا.. صلاح أفضل لاعب في روما لعام 2017

محمد صلاح

الدولي المصري محمد صلاح نجم الذئاب، توج كأفضل لاعب في نادي روما الإيطالي عن موسم 2016-2017 بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها الاعب طوال الموسم الماضي حيث تمكن من قيادة روما إلى وصافت الدوري الإيطالي.

وذكر الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي بالعربي أن محمد صلاح حصل على 97% من أصوات الجماهير التي شاركت في الإستفتاء الذي تم طرحه في العاشر من يونيو الجاري لإختيار أفضل لاعب في الموسم الماضي متفوقًا على باقي زملاءه في الفريق.

واستطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نادي نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا.

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع فريق روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو.

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب.

وكان الفرعون المصري قد احتل المركز الثاني أيضا في قائمة هدافي الفريق 15 هدف في 31 مباراة خلف إيدين دجيكو الذي سجل 29 هدف في 37 مباراة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعدما توصل لإتفاق نهائي مع مسئولي «الريدز» بشأن البنود الشخصية حيث سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترليني ويتبقى إتفاق الناديين على المقابل المادي.

لمتابعة أفضل إنجازات صلاح مع روما اقرأ الآتي:-

فيديو .. الجماهير تضع «أسيست» صلاح ضمن الأروع في الموسم

Advertisement
شير