رسميًا.. كوبر يبدأ أول خطوات المجد الإفريقي بتشكيل هجومي

مصر

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفراعنة الرسمي في مباراة تونس المنتظرة مساء اليوم في تمام الساعة الـ 12 صباحًا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وجاء تشكيل المنتخب الرسمي أمام نسور قرطاج على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبد الشافي.

وسط الملعب الدفاعي: طارق حامد – محمد النني.

وسط الملعب الهجومي: محمد صلاح – عبد الله السعيد – رمضان صبحي.

خط الهجوم: محمود كهربا.

لمتابعة تصريحات كوبر قبل المباراة اقرأ الآتي:-

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عقد مؤتمر صحفي قبل بدء معسكر الفراعنة المغلق إستعدادًا لمواجهة تونس يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وبدأ كوبر المؤتمر الصحفي بحديثه عن إنتقال صلاح إلى ليفربول قائلًا:« لا أستطيع أن أنصح صلاح بالإنتقال إلى ليفربول أو البقاء مع روما فهو صاحب قراره لكن من المؤكد أن وجود لاعب مصري في نادي كبير يشعر بالراحة داخله فهذا ينعكس على اللاعب وعلى المنتخب بالإيجاب».

وأتبع كوبر تصريحاته:« لم أتحدث مع صلاح حول مسألة إنتقاله إلى ليفربول لأن تفكير اللاعب في الذهاب إلى الريدز لن يؤثر على أداءه مع المنتخب خاصة وأنه لاعب محترف ويستطيع أن يتحكم في الأمر، مؤكدًا أن المنتخب الوطني يمتلك لاعبين يتميزون بالوطنية عند إنضمامهم للمنتخب يبذلون أقصى جهد لهم، مشيرًا أن صلاح سينتقل من نادي كبير مثل روما إلى نادي أكبر هو ليفربول ».

وأضاف كوبر تصريحاته بالحديث عن هبوط ويجان وإنضمام عمرو جمال وعاشور للمنتخب قائلًا:« ليس قلقًا على سام مرسي بعد هبوط ويجان للدرجة الثالثة أنا سوف أقف مع اللاعب بشكل كبير بإعتباره أحد العناصر الجيدة في مركزه ويجيد اللعب في الجانب الهجومي أيضًا، وعن عاشور والغزال قال كل شخص حر في آرائه بشأن ضم عاشور إلا أنني مقتنع باللاعب وأحتاج إليه الفترة الحالية كما أن عمرو جمال ليس غريبًا عن المنتخب ويعرف فكر الجهاز الفني جيدًا ».

شير