القائمة

رسميًا .. ليفربول يضم ميلنر لاعب مانشستر سيتي

ميلنر

أعلن فريق ليفربول اليوم الخميس ، عن تعاقده مع لاعب خط وسط منتخب إنجلترا و نادي مانشستر سيتي ” جيمس ميلنر ” صاحب الـ29 عام في صفقة إنتقال حر.

وأكد فريق الليفر أو ” الريدز ” صاحب السجل الأكبر في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في إنجلترا برصيد 5 بطولات ، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن ميلنر سينضم إلى ليفربول كلاعب حر بداية من أول يوليو المقبل بعد أن إنتهي تعاقده نهائيًا مع السيتي .

و يعد ميلنر الذي في سجله 53 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا ، دفعة قوية وكبيرة لنادي ليفربول الذي قدم موسم متواضع للنسيان ، أغضب كل مشجعي ومحبي النادي من كل أنحاء العالم ، حيث خرج الفريق هذا الموسم بدون أي بطولة كما فشل في الصعود للبطولة الأقوي في أوروبا وهي بطولة دوري الأبطال ، الذي حمل كأسها 5 مرات سابقًا ، بعد أن حصل علي المركز السادس في ترتيب البريميرليج .

يذكر أن ميلنر حصل علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، مرتين سابقًا في موسمي 2011/2012 و 2013 /2014 ، في الوقت الذي يسعي فيه الليفر لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي حصل عليه 18 مرة سابقًأ في الترتيب الثاني بعد اليونايتد الذي حصل عليه 20 مرة ، وهو اللقب الذي غاب عن قلعة الليفر قرابة ربع قرن أي 25 عامًا .

شير