آخر الأخبار بطولات رئيسية كأس العالم كأس العالم كورة اوروبية

رغم الهزيمة.. هنري يوجه رسالة تهنئة لعناصر المنتخب الفرنسي

توجه الأسطورة الحية لكرة القدم الفرنسية تييرى هنرى، نجم هجوم أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق ومساعد روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكى الحالى، للاعبى المنتخب الفرنسى، لتهنئتهم بالفوز على الشياطين الحمر بهدف نظيف فى مباراة الدور نصف النهائى من كأس العالم المقام حاليا فى روسيا.

وهنأ تييرى هنرى لاعبى المنتخب الفرنسى بفوزهم على المنتخب البلجيكى، وتأهلهم لنهائى كأس العالم، بعد أن شكر لاعبى فريقه “الشياطين الحمر” على أدائهم الرجولى، خلال منافسات البطولة حتى اللحظة الأخيرة من المباراة.

إعلان

يذكر أن تييرى هنرى تولى منصب مساعد مدرب المنتخب البلجيكى فى أغسطس عام 2016، بعد أن كان يتولى تدريب فريق الشباب بنادى أرسنال الانجليزى منذ اعتزاله لعب كرة القدم.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم في روسيا 2018 بعد تخطي عقبة منتخب بلجيكا في الدور ما قبل النهائي بنتيجة 1-0.

لتصعد فرنسا للنهائي الأول لها منذ 12 عام، حيث خسر المنتخب الفرنسي لقب مونديال ألمانيا 2006 في المباراة النهائية أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح.

إعلان

يذكر أن المنتخب الفرنسي له لقب واحد فقط في كأس العالم، كان في عام 1998 الذي نظمته فرنسا نفسها، وفازت في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة على منتخب البرازيل.

إقرأ أيضاً  رسميًا.. ساري مدربًا للبلوز.. وجورجينيو يفضل مدربه على جوارديولا

ويواجه المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، الفائز من المواجهة الآخرى بالدور قبل النهائي التي ستجمع بين إنجلترا وكرواتيا غدًا.

تعليقات فيسبوك