الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات تكتيك11 رئيسية كورة إسبانية كورة اوروبية

رغم توهج صلاح ودي بروين.. ميسي الأفضل في أوروبا بدون منازع

لا شك أن عديد النجوم في مختلف الدوريات الخمس الكبرى في القارة العجوز هذا العام، قد قاموا بتقديم موسمًا مذهلًا للغاية، لكن بكل تأكيد هنالك من أكد جدارته بأن يكون الأفضل تمامًا من بين البقية، وذلك من خلال قيادته لفريقه بشكل دائم نحو الانتصارات عن طريق أرقامه سواء في تسجيل أو احراز الأهداف.

لذلك يسلط “كورة 11” الضوء على أبرز اللاعبين في مختلف الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى الكشف عن اللاعب الأفضل على الاطلاق، وذلك من خلال الأرقام طوال الموسم.

إعلان

الدوري الإنجليزي:

الهداف: محمد صلاح 32 هدف “ليفربول”، الأكثر صناعة: دي بروين 16 “مان سيتي”، الاكثر صناعة للفرص: دي بروين 103، أفضل مراوغ: هازارد 149 “تشيلسي”.

الدوري الايطالي:

إعلان

الهداف: تشيرو إيموبيلى 29 “لاتسيو”، الأكثر صناعة: لويس البيرتو 13 “لاتسيو”، الأكثر صناعة للفرص: لورينزو إنسينى 91 “نابولي”، الأكثر مراوغة: اليخاندرو جوميز 96 “أتالانتا”.

الدوري الألمانى: 

الهداف: ليفاندوسكي 28 “بايرن ميونيخ”، الأكثر صناعة: خاميس رودريجيز 10 “بايرن ميونيخ”، الأكثر صناعة للفرص: خاميس رودريجيز 55، أفضل مراوغ: دانيال كاليجيرى 96 “شالكا 04”.

الدوري الفرنسى: 

الهداف : كافانى 27 “باريس سان جيرمان”، الأكثر صناعة: نيمار 13 “باريس سان جيرمان، الأكثر صناعة للفرص: توفان 64 “مارسيليا”، أفضل مراوغ : نيمار 142.

إقرأ أيضاً  مودريتش: لا أفكر في الكرة الذهبية.. هدفي التتويج بكأس العالم

الدوري الإسباني:

الهداف: ميسى 34 “برشلونة”، الأكثر صناعة: ميسى 12، الأكثر صناعة للفرص: ميسى 85، أفضل مراوغ: ميسى 185.

تعليقات فيسبوك