رغم مفاوضات ليفربول.. تشيلسي تحتفي بالفرعون السريع !

محمد-صلاح-تشيلسي

محمد صلاح مهاجم منتخب ونجم فريق روما الإيطالي لديه ذكريات عديدة مع كل الأندية التي خاض بها تجارب إحتراف أوروبي.

يحتفل محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وروما الإيطالي بعيد ميلاده الـ 25 حيث ولد يوم 15 يونيو عام 1992 بمحاقظة الغربية.

وإحتفل نادي تشيلسي الإنجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح لاعب الفريق السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

ونشرت صفحة تشيلسي الإنجليزي هدف محمد صلاح في شباك أرسنال الإنجليزي، حين قضى أول مواسمه بصفوف البلوز.

وكتب تشيلسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا السابق محمد صلاح، نستعيد معكم أفضل لحظاته مع البلوز وهدفه الأول في شباك أرسنال بديربى لندن».

وكان محمد صلاح شريكًا في سداسية تشيلسي أمام أرسنال بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في اللقاء الذي جمعهم بملعب البلوز ستامفورد بريدج، في أول موسم لصلاح مع تشيلسي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح لم يأخذ الفرصة كاملة خلال عام كامل بصفوف تشيلسي الإنجليزي إلى أن رحل مُعارًا إلى فيورينتينا الإيطالي وتألق معه ثم رحل إلى صفوف روما وقدم معه أداءًا مبهرًا على مدار موسمين إلى أن إرتبط إسمه بعروض أوروبية عديدة أبرزهم ليفربول الإنجليزي.

واستطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نادي نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا.

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع فريق روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو.

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب.

إقرأ أيضًا :-

نجم ليفربول التاريخي يبارك صفقة إنتقال محمد صلاح

شير