رمضان صبحي: فخور لأنني هنا والأفضل لم يأت بعد !

رمضان-صبحي-مانشستر-سيتي

رمضان صبحي نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، أكد أنه دائمًا ما يتلقى الدعم من النادي وزملاءه في الفريق خلال الموسم الماضي وكشف عن سعادته الكبيرة داخل جدران نادي ستوك سيتي.

وتحدث رمضان صبحي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلًا:« تلقيت ترحيبًا كبيرًا من الجميع في ستوك سيتي منذ أول يوم لي داخل النادي وسعيد للغاية بتمديد عقدي مع ستوك ».

وواصل رمضونا حديثه:« سعيد للغاية بتمديد عقدي وفخور كوني أتواجد هنا كجزء من النادي ومصمم على الرد على ما فعله ستوك بإيمانهم بي والتعاقد معي وأنا في الـ 19 من عمري وسأرد الجميل ».

وأتبع نجم منتخبنا الوطني قائلًا:« دائمًا ما أتلقى الدعم من النادي ومن زملائي في الفريق خلال موسمي الأول مع ستوك وأشكر الجماهير على دعمها لي أيضًا خلال الموسم الماضي ».

وأختتم رمضان صبحي تصريحاته:« الموسم الأول كان جيدًا ولكن الأفضل لم يأت حتى الآن شكرًا للجميع هنا ».

لمتابعة تصريحات الرئيس التنفيذي للنادي اقرأ الآتي:-

ستوك سيتي الإنجليزي أعلن عن توقيع نجمنا المصري رمضان صبحي على عقد جديد مع الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة بعد موسم واحد للاعب في الأراضي الإنجليزية قادمًا من النادي الأهلي.

وتحدث توني سكولز الرئيس التنفيذي لستوك سيتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلًا:« لا يوجد أدنى شك في أن رمضان صبحي لاعب موهوب وصغير السن ولديه تحدي كبير في البريميرليج هذا الموسم ».

وأتبع توني سكولز:« العام الأول في دوري جديد وبالتأكيد ثقافة جديدة دائمًا ما يمثل تحدي كبير بالنسبة لأي لاعب في العالم وبالرغم من تلك الصعوبات تأقلم رمضونا على الدوري سريعًا وأظهر أنه يمتلك شخصية وطموحات كبيرة والجميع هنا سعيد بضمان وجوده معنا حتى عام 2022 على الأقل ».

وأختتم الموقع الحديث عن رمضان موضحًا أن اللاعب وقع عقدًا محسنًا بعدما ظهر بشكل جيد خلال الموسم الماضي في صفوف ستوك سيتي وأن الجميع هنا ينتظر تألق اللاعب في الموسم المقبل.

شير