Advertisement
Advertisement

رمضان صبحي VS جوليان براندت أيهما يستحق الأنفيلد

أشارت تقارير صحفية إلى إهتمام ليفربول الإنجليزي برمضان صبحي الدولي المصري المحترف بصفوف ستوك سيتي الإنجليزي للتعاقد معه في حين فشلت إدارة الأنفيلد في التعاقد مع جوليان براندت صانع العاب بايرن ليفركوزن الألماني.

رمضان صبحي جناح بصفوف ستوك سيتي المُنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز أبلى بلاءًا حسنًا هذا الموسم مما جعله يجني ثمار هذا المجهود قبل نهايته بأسابيع قليلة. 

وبالرغم من إبتعاد اللاعب عن المشاركة أساسيًا الفترة الأخيرة بصفوف ستوك سيتي من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” أبدى المسئولين بنادي ليفربول الإنجليزي إعجابًا شديد بالموهوب الصاعد.

واشار موقع Bleacher Report العالمي إلى إهتمام مسؤولي ليفربول برمضان صبحي، مؤكدًا على أن الدولي المصري حاز على إعجاب الريدز مما قد يجعلهم يسعوا بشكل جاد للتعاقد معه. (طالع التفاصيل)

وأوضح الموقع العالمي واسع الإنتشار إلى صعوبة تعاقد ليفربول الإنجليزي مع جناح بايرن ليفيركوزن الألماني جوليان براندت قد تجعلهم يبحثون عن خيارات أخرى.

كورة 11 يقدم لكم مقارنة بين النجمين الصاعدين في الملاعب الأوروبية (جوليان براندت – رمضان صبحي) ..

الألماني جوليان براندت – بايرن ليفوركوزن الألماني 

جوليان-براندت

جوليان براندت صاحب الـ 21 عام تدرج في صفوف ناشئين فولفسبورج الألماني إلى أن إنتقل إلى صفوف بايرن ليفركوزن الألماني بقيمة 350 ألف يورو يناير 2014.

تألق هذا الموسم مع فريقه حيث شارك في 39 مباراة بالدوري الألماني وبمسابقة دوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 9.

جوليان-براندت

مميزات وسمات جوليان براندت ..

جوليان-براندت

يجيد اللاعب شغل جميع مراكز صناعة اللعب من على الأطراف كلاعب وسط أيمن وأيسر وجناح هجومي أيمن وأيسر، كما أن لديه القدرة على اللعب في مركز رأس الحربة ومركز صانع الألعاب رقم 10 .

يتميز بحسب موقع whoscored للإحصائيات بالكرات البينيه الدقيقة، والتمرير الصحيح والمراوغة، فضلاً عن تسديد الكرات الثابتة. بينما لديه ضعف كبير في الواجبات الدفاعية والتغطية، وترجمة الفرص لأهداف.

شاهد اللاعب من خلال الفيديو ..

***

المصري رمضان صبحي – ستوك سيتي الإنجليزي

رمضان-صبحي

الدولي المصري رمضان صبحي صاحب الـ 20 عام تدرج في صفوف ناشئين الأهلي المصري إلى أن لعب للفريق الأول وتألق وأصبح أحد الأعمدة الأساسية للفريق، لفت نظر المسئولين بستوك سيتي الذين نجحوا في ضمه إلى صفوف الفريق الإنجليزي مطلع الموسم الجاري بقيمة 5 ملايين جنية إسترليني.

ظهر رمضان صبحي بشكل جيد هذا الموسم، أول مواسمه بالإحتراف الأوروبي وبالبريميرليج، حيث شارك في 16 مباراة بمسابقة البريميرليج ومواجهتين بالكأس ومواجهة مه ناشئين ستوك سيتي، صنع خلال كل تلك المشاركات هدفين كانوا أمام سوانزي سيتي بالدوري والآخر أمام كريستال بالاس.

رمضان-صبحي

مميزات وسمات رمضان صبحي ..

رمضان-صبحي

يجيد اللاعب اللعب في مركز الجناج الأيسر، ولاعب الوسط الأيسر، كما يجيد شغل مركز الجناح الأيمن. ولعب في أغلب مراكز صناعة اللعب الهجومية خلال مسيره بالنادي الأهلي قبل خوض تجربة الإحتراف.

يتميز بحسب موقع whoscored للإحصائيات بالتمريرات البينيه الدقيقة والمراوغات ويتميز على اللاعب الألماني الذي تحدثنا عنه سابقًا بإجادة الواجبات الدفاعية وإستخلاص الكرة، يجيد أيضًا لعب التمريرات القصيرة. لكن رمضان صبحي يحتاج للتطور في تنفيذ الكرات العرضية.

شاهد اللاعب من خلال الفيديو ..

شاركنا رأيك | رمضان صبحي أم اللاعب الألماني جوليان براندت، الأفضل كصفقة جديدة لليفربول بموسم الإنتقالات الصيفية القادم ؟.

إقرأ أيضًا :-

عرض إنجليزي قد يخطف محمود كهربا من الزمالك أو الخليج

إنسايدر الأمريكية تُعدد مزايا محمد صلاح ليورجن كلوب

Advertisement
شير