رمضان يرافق زميل صلاح في قائمة “ظواهر” البريميرليج !

رمضان-صبحي-ستوك-سيتي-منتخب-مصر

صحيفة اندبندنت الإنجليزية تغزلت في نجمنا المصري المظلوم في ستوك سيتي رمضان صبحي ووضعت اللاعب ضمن قائمة 10 لاعبين يبحثون عن إثبات قدراتهم في الموسم الثاني له مع الفريق بالبريميرليج.

وتحدثت الصحيفة عن رمضان وقالت:« عنصر إيجابي نادر وسط مسيرة ستوك سيتي المتخبطة فالجناح المصري أحد أكبر الأسباب أن النادي لم يمانع رحيل ماركو أرناتوفيتش إلى وست هام ».

وواصلت صحيفة إندبندنت حديثها عن رمضونا أنه يمتلك قدرة هجومية جيدة وتوازن بين مهامه الدفاعية الجيدة والهجومية وهو أمر غير متوقع بالنسبة للاعب بهذه القدرات الهجومية فهو حاليًا يمتلك فرصة للتألق كجناح في أحد أكبر الأندية في البريميرليج.

وأضافت الصحيفة أن صعوبة المباريات الأولى لستوك سيتي قد تجعلنا نرى مارك هيوز أول مدير فني يرحل هذا الموسم خاصة في ظل فترة الإعداد السيئة الذي خاضها المدير الفني مع الفريق.

ونشرت الصحيفة قائمة عدد من اللاعبين المتوقع تألقهم الموسم المقبل جاء أبرزهم كل من « بول بوجبا نجم اليونايتد – ساديو ماني جوهرة ليفربول – جون ستونز مدافع السيتي – جرانيت تشاكا وسط ملعب آرسنال النابض – باتشواي مهاجم البلوز – يانيك بولاسي المصاب بالرباط الصليبي مع إيفرتون – كينج مهاجم بورنموث – أندريا أيو الغاني ».   

شير