روبرتو كارلوس يحلم بقيادة المنتخب البرازيلي | كورة ١١
القائمة

روبرتو كارلوس يحلم بقيادة المنتخب البرازيلي

 (د ب أ)

 أعرب البرازيلي روبرتو كارلوس اللاعب الدولي المخضرم المعتزل عن أمنيته في قيادة منتخب بلاده خلال فترة من فترات حياته، كما يأمل في أن يتولى تدريب إحدى الفرق الكبيرة في الدوري الألماني.

وقال كارلوس ، الذي فاز مع منتخب البرازيل بلقب بطولة كأس العالم عام 2002

في مقابلة نشرتها اليوم الأربعاء جريدة “سبورت بيلد” الألمانية أتمنى أن اصبح مدربا للمنتخب البرازيلي، ولو لمرة واحدة“.

 

ويعتقد كارلوس /41 عام/، المدير الفني الحالي لفريق سيفاسبور التركي، أنه سيصبح يوما ما أول مدرب برازيلي في تاريخ الدوري الألماني بوندسليجا“.

 

وأوضح: ” البوندسليجا مثير للغاية.. أتعتقد أن مدربا مثل بيب جوارديولا جاء إلى ألمانيا من أجل مشروب الجعة المتميز؟ أتمنى أن أكون أول مدرب مدرب برازيلي يتولى تدريب فريق ألماني“.

 

وأكد روبرتو كارلوس أنه ليس لديه شك في أن منتخب البرازيل سيصبح صاحب لقب بطولة كأس العالم، التي تقام الصيف المقبل على أرضه، وقال: “سيصحل منتخب البرازيل على اللقب، ليس فقط لأن البطولة تقام على أرضه، ولكن لأن فليبي سكولاري المدير الفني للفريق غير طريقة اللعب ، وقد ظهر هذا جليا في بطولة كأس القارات التي فاز بلقبها“.

 

وأشار الظهير الأيسر السابق لفريق ريال مدريد الأسباني إلى أن المنتخب البرازيلي يملك بين صفوفه لاعبين كبار مثل نيمار، الذي يعتقد أنه لاعب عبقري، وطالب بعدم إلقاء مسؤولية المنتخب على عاتقه، والبحث عن قائد أخر للفريق ، لإتاحة الفرصة للاعب الشاب للتفرغ للعب كرة القدم فحسب“.

 

 

 

 

شير