روبن : رحيلي عن الريال أفضل قرار اتخذته في حياتي | كورة ١١
القائمة

روبن : رحيلي عن الريال أفضل قرار اتخذته في حياتي

كشف الهولندي أرين روبن أن رحيله عن ريال مدريد واختياره اللعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني كان أفضل قرار اتخذه في حياته، مؤكدا سعادته في الفريق البافاري.

وأكد روبن أنه سعيد بتحقيق الألقاب مع البايرن، موضحا أن سعيد باتخاذ قرار بمغادرة النادي الملكي فور وصول كل من كريستيانو رونالدو وكاكا في صيف 2009 ، حسبما أوردت صحيفة (آس) الإسبانية.

وأضاف “وصلت إلى البايرن وعمري 25 عاما، قادما من ريال مدريد. لقد كان أفضل قرار اتخذته على مدار مسيرتي” وحقق روبن (30 عاما) مع بايرن ميونخ عدد من الإنجازات طيلة خمسة أعوام فاز فيها العملاق الألماني بالدوري المحلي ثلاث مرات وكأس ألمانيا 3 مرات، وبطولتي كأس السوبر الألماني، وبطولة التشامبيونز ليج مرة وكأس السوبر الأوروبي مرة.

ووصف الجناح الهولندي هذه المرحلة قائلا “إنها فترة رائعة، حصدنا الكثير من البطولات خلال الأعوام الماضية وأشعر بالفخر الشديد لتحقيق كل شيء مع هذا الفريق”.

وحول مستقبله مع الفريق الألماني، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 2017 ، أوضح روبن “لست واثقا مما سيحدث في المستقبل. حينما اعتزل كرة القدم، ربما أتجه للتدريب أو حتى لشيء مختلف تماما عن هذا. لكن حتى الآن كل ما أرغب فيه هو مواصلة لعب الكرة”.

شير