القائمة

روبن يزف خبراً ساراً لجماهير بايرن ميونخ بشأن عودته

طمأن الهولندي آريين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني جماهير النادي على حالته البدنية مؤكداً على مشاركته في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعرض روبن لإصابة في عضلات البطن خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ والتي خسرها بايرن ميونخ بهدفين دون مقابل على ملعبه اليانز أرينا في البوندسليجا.
وشارك النجم الهولندي في تدريبات الفريق البافاري يوم الاثنين الماضي تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد غياب دام لقرابة الشهر.
وقال روبن في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد عدت لتدريبات قبيل يومين وقمت ببعض التمارين الخاصة، قرأت في بعض الصحف أنني لم أركض خلال التمرين لكن يبدو أن الشمس حجبت عنهم الرؤية”.
إقرأ أيضاً: 
– ألكنتارا: لا يهمني إن كان برشلونة خصمنا القادم
– بايرن ميونخ يستعيد خدمات خافي مارتينيز
وأضاف “أتعافى بشكل جيد بحسب الخطة الموضوعة، الطبيب أخبرني أنني بحاجة للراحة لمدة ستة أسابيع، لكنني عدت بعد أربعة أسابيع فقط، أمامي أسبوعين وأكون قادراً على اللعب بشكل طبيعي”.
وأنهى صاحب 31 عام حديثه متطرقاً للحديث عن مواجهة بورتو “كنت أتمنى أن ينجح الفريق في قلب الأمور في مباراة الإياب لكي أتمكنمن المشاركة في نصف النهائي، وهذا ما حدث فعلاً”.
ويقدم آريين روبن أفضل مواسمه خلال مسيرته الاحترافية، حيث خاض 28 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 19 هدف كما أنه قدم تسع تمريرات حاسمة لزملائه.

شير