روبن يشيد بتأهل البايرن للمربع الذهبي | كورة ١١
القائمة

روبن يشيد بتأهل البايرن للمربع الذهبي

(د ب أ)-

 أشاد النجم الهولندي أريين روبن بتأهل فريقه بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3/ 1 على ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي في إياب دور الثمانية للمسابقة أمس الأربعاء.

 

وقال روبن عقب المباراة “كان أمرا صعبا أن نتعادل بعدما تقدموا علينا بهدف مطلع الشوط الثاني، ولكننا فزنا في النهاية 3/ 1“.

 

أضاف “كان من الهام أن ندرك التعادل مباشرة بعدما كنا متأخرين صفر/ 1، لنستيقظ في المباراة مجددا، بعدما قدمنا عرضا كارثيا في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني، واتسم اداءنا بالبطء، ولم نكن موجودين في اللقاء من الأساس، إنه أمر لا يمكن حدوثه في دوري الأبطال“.

 

وتابع “أحرزنا ثلاثة أهداف بعدما اندفعنا نحو الهجوم، في الوقت الذي اعتمد فيه مانشستر على الهجمات المرتدة، ولذلك كان ينبغي علينا أن نكون حريصين“.

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل 1/1، ليفوز بايرن في مجموع المباراتين 4/ 2.

 

ويسعى بايرن حاليا ليكون أول ناد يحافظ على لقبه الأوروبي للعام الثاني على التوالي منذ 24 عاما حينما توج ميلان الإيطالي باللقب عامي 1989 و1990

شير