القائمة

رودجرز: لا يمكن لليفربول ان يعول على جيرارد فقط

ا بلغ بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لاعبيه بضرورة عدم التعويل دوما على ستيفن جيرارد في قيادة الفريق بعد أن تسببت إراحة القائد في تعادل الفريق سلبيا امام سندرلاند اليوم السبت.

ويتوقع ان يزداد الجدل المحيط بدور جيرارد في الفريق عقب ترك رودجررز للاعب الوسط على مقاعد البدلاء خلال أول 67 دقيقة من المباراة التي أقيمت على إستاد انفيلد.

وبعد ان قاد ليفربول للفوز 3-1 على ليستر سيتي في منتصف الأسبوع الماضي تسبب غياب اللاعب البالغ من العمر 34 عاما في واحدة من أسوا العروض الهجومية لليفربول خلال موسمه المحبط.

وقال رودجرز لهيئة الإذاعة البريطانية “لا يمكن ان يكون لدي اي شكوى من اللاعبين. لقد قدموا لي كل شيء ولا يمكن ان نعول فقط على ستيفن. لا يمكن أن اعتمد عليه دوما.”

ومع إبقائه للقائد على مقاعد البدلاء كان مدرب ليفربول يهدف لادخار جيرارد لمباراة الثلاثاء الحاسمة على أرضه أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث رودجرز مطولا عن الحاجة لإدارة مسألة مشاركات جيرارد حتى يكون جاهزا للمواجهات الكبيرة.

ولم يكن المدرب رودجرز في حالة تسمح بانتقاد لاعبي ليفربول عقب التعادل اليوم والذي ضمن حصد الفريق لسبع نقاط في اخر ثلاث مباريات وهو ما يمثل تحسنا كبيرا في حظوظه عقب خسارته لثلاث مباريات متتالية في الدوري الانجليزي الممتاز في شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال “اعتقد أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم وكان بالإمكان أن نحقق التقدم في الشوط الثاني.”

ويحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة من 15 مباراة.

شير