القائمة

رودجرز يعتقد أن ليفربول بدأ العودة لأفضل مستوياته

يعتقد بريندان رودجرز مدرب ليفربول أن فريقه أظهر لمحات من مستواه العالي في الموسم السابق خلال المباراة التي انتهت بفوزه 3-1 على بورنموث في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أمس الأربعاء.

                           

وعانى ليفربول كثيرا هذا الموسم في تكرار المستوى الذي جعله يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لكنه تقدم في كأس الرابطة وأصبح على موعد في الدور قبل النهائي مع تشيلسي متصدر الدوري.

 

وسجل رحيم سترلينج هدفين وأضاف لازار ماركوفيتش هدفا ليحقق ليفربول الانتصار على بورنموث المنتمي للدرجة الثانية.

 

وجاء العرض القوي من ليفربول بعد خروجه مبكرا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا واحتلال المركز 11 في الدوري عقب جمع أقل عدد من النقاط للفريق في 16 مباراة وعلى مدار مشواره بالمسابقة.

 

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي “بدأنا نرى مؤشرات على عودتنا إلى حيث كنا. نعرف أن الطريق يبقى أمامنا لكننا خضنا مباراة صعبة ولذلك فإني سعيد بالسيطرة على اللقاء وتسجيل الأهداف بهذه الطريقة.”

 

وخاض بورنموث المباراة بعد سلسلة من 12 مباراة بلا خسارة بعدما خالف التوقعات وتصدر دوري الدرجة الثانية وأصبح مرشحا قويا للصعود للدرجة الممتازة.

 

وأطاح بورنموث بفريق وست بروميتش ألبيون من الدور السابق وتوقع البعض أن يحقق مفاجأة أمام ليفربول الذي خسر 3-صفر أمام غريمه مانشستر يونايتد في الدوري يوم الأحد الماضي.

 

وقال رودجرز “قدمنا عرضا رائعا. رغم أن النتيجة لم تكن جيدة في أولد ترافورد فإني أعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد في بعض أوقات اللقاء وصنعنا الكثير من الفرص.”

شير