القائمة

رودريجيز ورونالدو وكروس يغيبون عن اللقاء المقبل لريال مدريد

أصبح بحكم المؤكد غياب الكولومبي خاميس رودريجيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني توني كروس عن المباراة المقبلة لريال مدريد في الدوري الاسباني التي ستجمعه مع إيبار ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون.
ونال الكولومبي بطاقة صفراء في مواجهة رايو فاييكانو التي تجري في الوقت الحالي بوقت متأخر من ليلة الأربعاء-الخميس حيث تعتبر هذه البطاقة الخامسة بالنسبة له.
وقام النجم الكولومبي باعتراض الكرة بيده في مناطق فاييكانو عند الدقيقة العشرين الأمر الذي دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.
بدوره نال كريستيانو رونالدو البطاقة الصفراء في الدقيقة 50 بعد أن تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم رأى أن البرتغالي تعمد اسقاط نفسه للحصول على ركلة جزاء.
وبعد دقيقة فقط من الانذار الذي تعرض له كريستيانو رونالدو، تحصل الألماني توني كروس على البطاقة الصفراء الخامسة بالنسبة له مما سيحرمه هو الآخر من المشاركة في لقاء إيبار.
وحذرت وسائل الاعلام الاسبانية قبل المباراة من إمكانية غياب خمسة نجوم من لاعبي ريال مدريد عن اللقاء المقبل للفريق في الدوري الاسباني بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
إقرأ أيضاً: وكيله يوضح حقيقة رحيل راموس عن ريال مدريد
وفي جعبة لوكا مودريتش وسيرجيو راموس أربعة انذارات لكل منهم الأمر الذي يجعلهم مهددون أيضاً بالحرمان من خوض اللقاء المقبل ضد إيبار، مع إمكانية حرمانهم في الجولات المقبلة.
وعاد الكولومبي من الاصابة التي ألمت به في مشط القدم قبل ثلاثة أشهر والتي أجبرته على الخضوع للتدخل الجراحي، حيث ساعد فريقه على تحقيق فوز ساحق على غرناطة بنتيجة 9-1.
وشارك رودريجيز في مواجهة رايو فاييكانو كأساسي حيث فضل المدرب كارلو أنشيلوتي اجلاس إيسكو على دكة البدلاء حتى يتمكن الشاب من استرداد لياقته البدنية كاملة.
يذكر أن الاتحاد الاسباني يسمح للأندية بالاستئناف لرفع العقوبات الملحقة بحق لاعبيهم، ومن المتوقع أن يلجأ لريال مدريد لهذا الأسلوب خصوصاً في قضية رونالدو.

شير