القائمة

روما يؤمن نفسه ويعثر على بديل صلاح !

محمد-صلاح-روما

روما الإيطالي بقيادة مونتشي، قام بالتدخل سريعا بعد اقتراب رحيل محمد صلاح صانع ألعاب نادي روما الإيطالي إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لما أكدته تقارير إيطالية أن نادي إيه إس روما الإيطالي قد عثر على بديل محمد صلاح تحسبا لرحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب.

وقالت صحيفة “فوتبول إيطاليا” إن روما اقترب من التعاقد مع النجم الهولندي كوينسي بروميس جناح سبارتاك موسكو الروسي، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز في الخطوط الأمامية، وذلك بمقابل مادي يبلغ 40 مليون يورو.

ويجيد كوينسي اللعب في الجناح الأيمن وكذلك يلعب أيضًا في الجهة اليسرى الأمامية فضلاً عن تواجده الموسم الحالي في مركز رأس الحربة في بعض المباريات، ويجيد اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى.

جدير بالذكر أن النجم الهولندي صاحب الـ25 سنة قد سجل 12 هدف في الموسم الحالي فضلاً عن صناعته لـ10 أهداف أخرى في 26 مباراة خاضها مع فريقه الروسي خلال الموسم الجاري.

صلاح يوافق على شروط روما ووكيله ينفي سفر اللاعب إلى إنجلترا

شبكة سكاي سبورت أكدت أن صلاح قام بزيارة انجلترا مؤخرا للحديث مع إدارة ليفربول بشأن إنتقاله إلى الفريق الإنجليزي وذلك على الرغم من عدم موافقة إدارة روما حتى الآن على المقابل المادي الخاص بالصفقة، حيث يرغب روما في التخلي عن النجم المصري بأقل من 45 مليون يورو.

وكتب محامي صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : ” محمد صلاح لم يغادر مصر منذ وصوله إليها قادما من روما في نهاية الموسم.. أخبار كاذبة ” .

شير