روما يخسر المركز الثاني لمصلحة لاتسيو .. ونابولي يسحق فيورنتينا | كورة ١١
القائمة

روما يخسر المركز الثاني لمصلحة لاتسيو .. ونابولي يسحق فيورنتينا

فشل روما في تحقيق الانتصار أمام مضيفه تورينو واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “أوليمبكو دي تورينو” في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.
وكان روما السباق في التسجيل عندما زار أليساندرو فلورينزي شباك المرمى في الدقيقة 57 من علامة الجزاء، قبيل أن يسجل ماكسي لوبيز هدف التعادل لتورينو بعد ست دقائق فقط.
وتراجع روما إلى المركز الثالث في سلم الترتيب بهذا التعادل ورفع رصيده إلى النقطة 57، كذلك رفع تورينو رصيده إلى النقطة 43 وظل في المركز السابع.

ونجح لاتسيو في خطف المركز الثاني من نادي العاصمة بعد تحقيقه فوز كاسح على ضيفه إمبولي بأربعة أهداف دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب “الأولمبيكو”.
وافتتح ستيفانوي ماوري باب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، ثم عزز المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 31.
وتمكن أنتونيو كاندريفا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، قبيل أن يختتم فيلبي اندرسون مهرجان الأهداف في الدقيقة 53.

وفي مباراة أخرى من ذات الجولة حقق نابولي انتصاراً ساحقاً على ضيفه فيورنتينا الذي يلعب به النجم المصري محمد صلاح بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
وسجل الهدف الأول لنابولي المهاجم البلجيكي داريس ميرتينز في الدقيقة 23، ثم أحرز مارك هامسيك هدف الاطمئنان عند الدقيقة 71، قبيل أن يسجل خوسيه كاليخون الهدف الثالث في الدقيقة 89.
ورفع نابولي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 50 وصعد إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفيولا عند النقطة 49 وتراجعوا إلى المركز الخامس.

وانتهت بقية المواجهات في هذه الجولة من بطولة السيري أ بفوز أتلانتا على ساسولو بهدفين مقابل هدف، كذلك تمكن باليرمو من التغلب على مضيفه أودينيزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

شير