القائمة

رومينيجه: إحراز هدف في ملعب برنابيو مفتاح مرور بايرن ميونيخ إلى المباراة النهائية

(د ب أ)

 حدد فريق بايرن ميونيخ الألماني لنفسه هدفا محددا في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، التي تجمعه مع فريق ريال مدريد الأسباني غدا الأربعاء على ملعب الأخير، ألا وهو إحراز هدف واحد على الأقل ، حتي تكون مهمته في مباراة العودة على أرضه أكثر سهولة.

 

وقال كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونيخ قبل أن يستقل الطائرة من مطار المدينة البافارية متوجها إلى العاصمة الأسبانية مدريد برفقة فريقه: “هذا هو هدفنا، تحقيق نتيجة مطمئنة ترجح كفتنا في مباراة العودة ، وهذا يتطلب إحراز هدفا واحدا على الأقل“.

 

وأشار رومينيجه إلى أن عجز فريق بوروسيا دورتموند الألماني عن التسجيل في مرمى ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، والذي انتهى لصالح الفريق الأسباني بثلاثة أهداف نظيفة ، كلفه الخروج من البطولة ، لأنه تغلب على منافسه بهدفين نظيفين فقط في مباراة العودة على أرضه، وقال: ” يجب أن نتعامل مع الأمر أفضل من بوروسيا دورتموند“.

 

واختتم رومينيجه بالقول: ” المباراة أمام ريال مدريد ستكون صعبة للغاية بدون شك ، ولكنها ستكون صعبة أيضا بالنسبة للريال ، ستكون مباراة كبيرة ، وستثير شغف جميع متابعي كرة القدم في أوروبا، والعالم وليس ألمانيا فحسب“.

 

شير