القائمة

رونالدو: أستمتع بمشاهدة ميسي.. ولكنه ليس صديقي !

رونالدو-ميسي

كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني أكد على أنه يستمتع بمشاهدة العديد من النجوم وبينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات لفوكس سبورتس اليوم الأربعاء: “أستمتع بمشاهدة العديد من اللاعبين الجيدين للغاية، ولا شك أن ميسي بالطبع أحدهم، بكل وضوح أنا أستمتع بكل ما يقدمه ليونيل ميسي واللاعبين العظماء في عالم كرة القدم.”

وأضاف صاروخ ماديرا : ” حينما يتلقى ميسي أي أسئلة عني، يجيب بشكل جيد جدا، العلاقة بيننا مبنية على الكثير من الاحترام المتبادل، وبيننا ود كبير لبعضنا البعض.”

وتابع كريستيانو رونالدو حينما سئل عن اذا ما كان في علاقة صداقة مع ميسي أم لا قائلاً : “لسنا أصدقاء، حينما نلتقي في أي مكان، تكون العلاقة بيننا جدية، ولكننا لا نتبادل الزيارات في المنزل أو نتحدث كثيرا، هو ليس صديق شخصي لي.”

وأنهى أفضل لاعب في العالم عام 2016 حديثه قائلاً إنه يعتبر ميسي زميل مهنة وليس عدو موضحًا أنه يكره وصف العداوة في التنافسية الشريفة بينه وبين ميسي مشددًا على أنه يرفض المقارنة علىالرغم من كونها جزء من عمله في عالم الساحرة المستديرة.

وكان اواخر العقد السابق مع العقد الجديد قد شهدا صراع شرس بين الثنائي على الألقاب الفردية في جائزة الكرة الذهبية، حيث حصل عليها رونالدو 4 مرات مقابل 5 مرات للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ماذا قدم رونالدو في موسم 2016/2017؟

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للتتويج ببطولة الدوري الإسباني بعد غياب دام 4 سنوات فضلاً عن قيادته الملكي للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

أصبح كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني هو أكثر اللاعبين تسجيلاً في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى ( اسبانيا – انجلترا – ايطاليا – فرنسا – المانيا) برصيد 369 هدف.

وصل كريستيانو رونالدو 285 هدف مع الملكي، حيث سجل 84 هدف بقميص مانشستر يونايتد، ليكون المحصلة 369 هدف ولا يحتسب له الثلاث أهداف التي سجلها بقميص سبورتنج لشبونة لأن الحديث هنا عن الـ5 دوريات الأوروبية الكبرى.

إقرأ أيضًا:-

الجرعة المعنوية.. رمضونا قد يصبح رونالدو في القريب العاجل

شير