رونالدو أفضل هداف أمام بيلباو في تاريخ ريال مدريد | كورة ١١
القائمة

رونالدو أفضل هداف أمام بيلباو في تاريخ ريال مدريد

نشر موقع ريال مدريد الرسمي تقريراً يوضح أن كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول هو اللاعب الأكثر تسجيلاً في مرمى أتلتيك بيلباو في تاريخ النادي.
وسيحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب “سان ماميس” لمواجهة اتلتيك بيلباو غداً السبت في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وتمكن رونالدو من تسجيل 14 هدف في شباك الفريق الباسكي منذ وصوله ملعب سانتياجو برنابيو في صيف 2009، متفوقاً بذلك على الثلاثي راؤول جونزاليس، بوشكاش وهوجو سانشيز والذين هزوا شباك المرمى في 11 مناسبة.
ولم يفشل صاروخ ماديرا في التسجيل أمام بيلباو خلال مواسمه الستة مع ريال مدريد، وزار شباك المرمى في ثلاث مناسبات من أصل خمسة حل فيها ريال مدريد ضيفاً على النادي الباسكي.
إقرأ أيضاً: ترتيب الليجا دون اهداف رونالدو وميسي!
وسجل الدون أهدافه 14 في مرمى بيلباو بعد ان خاض أمامهم 11 مباراة فقط بنسبة تسجيل بلغت 1.2 هدف في اللقاء، وتمكن رونالدو من تسجيل هاتريك في لقاء الذهاب بين الفريقين هذا الموسم.
ويعد أتلتيك بيلباو الضحية الثالثة المفضلة بالنسبة للدولي البرتغالي بعد كل من إشبيلية برصيد 16 هدف وخيتافي الذي هز شباكهم في 15 مناسبة.
وسيسعى رونالدو إلى تعزيز رقمه القياسي في مواجهة الغد وقيادة ريال مدريد للانتصار الحادي والشعرين هذا الموسم في بطولة الليجا.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد ينجح في التعاقد مع دانيلو بنصف ثمنه
ويتصدر كريستيانو قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 30 هدف متفوقاً على غريمه الازلي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بفارق ثلاثة أهداف.
يذكر أن ريال مدريد يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري المحلي بفارق نقطتين عن برشلونة، كما انه وضع قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على شالكه الألماني في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل.

شير