%post-title% | %blog-title%
القائمة

رونالدو خارج التشكيلة المثالية وتواجد خجول للقطبين

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم عن تشكيلة الليجا المثالية لشهر فبراير والتي شهدت غياب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.
ولعب رونالدو ثلاث مباريات في الدوري الإسباني خلال الشهر الماضي أمام إلتشي وديبورتيفو لاكورونيا وأتلتيكو مدريد، إذ لم يتمكن من تسجيل سوى هدف وحيد وصنع آخر، علماً أنه غاب عن لقاء إشبيلية بسبب الإيقاف.
وقاد ليونيل ميسي نجم برشلونة هجوم التشكيل المثالي، بعد أن سجل ست أهداف ومنح زملائه ثلاث تمريرات حاسمة، ويتواجد إلى جانبه مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان وألبيرتو بينو لاعب رايو فاليكانو الذي سجل الموسم الحالي 12 هدفاً.
ولم يتواجد في التشكيلة سوى لاعب مدريدي وحيد ألا وهو “إيسكو” والحال ينطبق كذلك على برشلونة، بينما سيطر فالنسيا عليها بتواجد ثلاث لاعبين وهم المدافعين خوسي غايا وشكودران مصطفي إلى جانب دانيال باريخو.
إقرأ أيضاً: راكيتيتش: لويس إنريكي لا يزال القائد في برشلونة
إقرأ أيضاً: رونالدو يحطم رقماً قياسياً في الدوريات الخمس الكبرى
وحقق سيلتا فيجو انتصارين وتعادل مثلهما في فبراير ولم يخسر أي مباراة الأمر الذي ساهم في تواجد ثلاث من لاعبيه أيضاً ضمن التشكيلة الأفضل وهم الحارس سيرجيو ألفاريز والمدافع جوستافو كابرال ولاعب الوسط الدنماركي مايكل كرون-دلي، وسجل ملقا حضوره كذلك في التشكيلة برفقة ظهيره الأيمن روبرتو روزاليس. 

شير