رونالدو : سنفوز بالليجا

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إنه متيقن، على الرغم من هزيمة اليوم الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد في دربي الدوري المحلي 0-4 ، بأن الفريق الملكي سيتوج بالليجا هذا الموسم.

وصرح كريستيانو العائد من الإيقاف لمباراتين في الليجا والذي فشل في هز الشباك الليلة بملعب فيسنتي كالديرون “نحن مستائون للغاية لهذه الهزيمة، ولكن، أشدد، ينبغي التفكير بإيجابية لأننا لازلنا في المركز الأول. في رأيي، ريال مدريد أفضل بكثير من أتلتيكو. أنا على يقين بأننا سنحرز لقب الليجا مرة أخرى”.

واضاف “خسرنا أيضا منذ نحو ثلاث سنوات أمام برشلونة 0-5 خارج ملعبنا، كان يوما صعبا، ولكننا نخسر فقط ثلاث نقاط، وليس أربعة، ونفس الأمر بالنسبة لليوم”.

وأردف “نظل نحن متصدرو الليجا ولكن ينبغي الكفاح حتى النهاية. الآن إذا ما فاز برشلونة في بلباو سيصبح الفارق نقطة، ولكن ينبغي التفكير بشكل إيجابي ورؤية أننا لازلنا في الصدارة”.

ويرى رونالدو أن الاجهاد كان احد اسباب هذه الخسارة الكبيرة، عقب خوض الفريق لمباراة مؤجلة امام إشبيلية الأربعاء الماضي (2-1) “لم يحظ اللاعبون الذين خاضوا لقاء الاربعاء بوقت كافي للتعافي، لا أبرر الخسارة ولكن الفريق لم يكن في حالته الطبيعية اليوم”.

شير