رونالدو على موعد مع تسجيل هدفه 300 في شباك فاييكانو

أصبح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني على مقربة من تحقيق انجاز شخصي فريد من نوعه يتمثل في تسجيل الهدف رقم 300 له بقميص النادي الأبيض.
ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 299 له في مشواره مع ريال مدريد في مختلف المسابقات التي شارك بها منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وسجل رونالدو خمسة أهداف في شباك غرناطة قبل ثلاثة أيام رافعاً رصيده إلى 299 هدف، فيما يمني النفس بتسجيل الهدف 300 له مع الملكي الليلة عندما يواجه رايو فاييكانو.
وتوزعت أهداف كريستيانو على مختلف البطولات التي شارك فيها، حيث زار شباك المنافسين 213 مرة في مسابقة الدوري الاسباني خلال 191 مباراة.
وسجل الدون البرتغالي 21 هدف خلال 28 مباراة خاضها في مسابقة كأس الملك، كما سجل 60 هدف في 59 مباراة خاضها في مسابقة دوري أبطال أوروبا. كما سجل هدفين في كأس السوبر الاوروبي وثلاثة أهداف في كأس السوبر الإسباني.
إقرأ أيضاً: رونالدو يحقق سلسلة من الأرقام بخماسيته في مرمى غرناطة
وإقرأ أيضاً: خمس فوائد جناها ريال مدريد جراء سحق غرناطة
وتنص سجلات صحيفة ماركا الاسبانية على تسجيل رونالدو 300 هدف بالفعل كونها تحتسب هدف لصالحه في عام 2010 من ركلة حرة مباشرة، لكن سجلات الاتحاد الاسباني تنص على أن الهدف سجله بيبي كون الكرة ارتطمت بظهره قبل أن تتوجه نحو المرمى.
وسجل رونالدو خلال الموسم الحالي 47 هدف حتى الآن خلال 41 مباراة، أتى 40 هدف منهم من لمسة واحدة، علماً أنه سجل 12 هدف من ركلات جزاء و11 هدف من ضربات رأسية.
يذكر أن الدون البرتغالي احتاج 287 مباراة فقط بزي اللوس بلانكوس حتى يسجل هذا الكم الهائل من الأهداف (299 هدف).

شير