رونالدو لا يجيد تنفيذ الركلات الحرة

من المعروف أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يمتاز بتنفيذ الركلات الحرة، لكن الاحصائيات والأرقام كشفت عكس ذلك.
حيث أن رونالدو لم يسجل أي ركلة حرة منذ أبريل عام 2014 عندما هز شباك الحارس مانويل نوير في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.
أما على صعيد الدوري الإسباني فإن آخر هدف سجله أفضل لاعب في العالم من ركلة حرة يعود إلى يوم 26 مارس العام الماضي في شباك إشبيلية.
وفشل رونالدو في تسجيل أي ركلة حرة في آخر 51 حصل عليها، حيث تصدى الحائط البشري لـ21 كرة و14 جاءت بعيدة عن الخشبات الثلاث و16 كرة تألق الحراس في التصدي لها.
إقرأ أيضاً: مراوغات ميسي ليس لها مثيل في أوروبا
إقرأ أيضاً: تشكيلة ذهبية يختارها رونالدينيو في دوري أبطال أوروبا
وطالبت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن يتنازل رونالدو عن الركلات الحرة لصالح جاريث بيل المختص بتنفيذ الركلات الحرة من الجهة اليمنى.
وتشير الاحصائيات أن الدولي الويلزي يسجل هدف في كل 9.5 ركلة حرة ينفذها، بينما رونالدو يحتاج 15.6 ركلة حرة ليحرز هدف من هذه الوضعية.
ويتفوق بيل على أندريا بيرلو الذي يوصف على أنه أفضل من يسدد الركلات الحرة في العالم، غير أنه يحرز هدف من ركلة حرة بعد 10.5 محاولة بينما يسجل نجم برشلونة ليونيل ميسي هدف واحد بعد كل 14 ركلة.

شير