فيديو .. رونالدو يطلق قذائف إحداها صوب ميسي | كورة ١١
القائمة

فيديو .. رونالدو يطلق قذائف إحداها صوب ميسي

أطلق صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عدة تصريحات قبل المباراة المرتقبة أمام روما ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي على هامش لقاء روما ” أرى الفريق في حالة جيدة نتدرب و نلعب جيدا ، نحقق الإنتصارات و نسجل الكثير من الأهداف ، دوري الأبطال منافسة مختلفة عن الليجا لكنها مهمة جدا بالنسبة لنا ستكون مباراة صعبة لأنها خارج ملعبنا لكننا سنلعب للفوز ” .

وأضاف ” مباراة الغد أرى الحظوظ فيها 50-50 فرصنا متكافئة مع روما بعد ذلك سنرى ، ريال مدريد دائما من المرشحين في أي منافسة يخوضها ، في دوري الأبطال دور الـ16 هو مثل البداية الجديدة وفي نهاية الموسم سنرى من سيحقق اللقب ” .

وبسؤاله عن الدوري الإسباني أجاب ” نعلم أن الأمور ليست سهلة في الليجا لكنها ممكنة و مازلنا أحياء و سننافس ،في كل مباراة أحمل فيها قميص ريال مدريد أسعى للإستمتاع و مساعدة الفريق على الفوز، أنا سعيد بطبيعة الحال في مدريد ، النادي يمنحني الحنان ، أسجل بعض الأهداف ” أحيانا ” ألعب في أفضل نادي في العالم ” .

وعن مستواه هذا الموسم صرح ” أنا في حالة سيئة ؟ أتمنى أن أبقى في هذه الحالة السيئة  حتى نهاية الموسم ،منذ وصولي لإسبانيا أعطني إسم لاعب سجل أهداف أكثر مني خارج ملعبه ” .

وعن ضربة جزاء ميسي كشف ” سأتكلم بشكل مختصر ودقيق ، أنا أعلم لماذا فعل ميسي ذلك ” .

وعن توتي ملك روما قال ” توتي مدهش إنه مثال للجميع ، في كرة القدم السن لا شيء عندما ترى نفسك قادر على العطاء ، لا توجد حدود في كرة قدم ” .

واختتم الدون تصريحاته عن زملاءه موضحا ” العناق و القبلات و هذه الأمور لا تهمني ، ما يهمني هو اللعب بشكل رائع إلى جانب بيل و بنزيما في الملعب ،بنزيما لا يأتي لبيتي لتناول الغذاء ، لكن داخل الملعب نعلم كيف نلعب معا و نحقق الإنتصارات ، ما يجب التركيز عليه هو الملعب ” .

Posted by ‎اخبار التتش – Eltetch News‎ on Tuesday, February 16, 2016

 

 

 

شير