رونالدو يطمح للمزيد من التألق والانجازات في 2015

رغم فوزه باربعة القاب في 2014 من بينها لقبه الثاني في دوري أبطال اوروبا يطمح مهاجم ريال مدريد المتألق كريستيانو رونالدو الى تحقيق المزيد من التألق والانجازات في العام المقبل.

واحرز رونالدو 51 هدفا في 47 مباراة في الموسم الماضي وسجل رقما قياسيا باحرازه 17 هدفا في موسم واحد في دوري أبطال اوروبا عندما عزز ريال رقمه القياسي بالفوز ببطولة اوروبا عشر مرات اضافة الى كأس ملك اسبانيا.

وفي الموسم الحالي واصل النجم البرتغالي تألقه عندما فاز فريقه بلقب كأس السوبر الاوروبية وبكأس العالم للاندية محرزا 32 هدفا في 25 مباراة في كل المنافسات.

واحرز رونالدو 25 هدفا في 14 مباراة بالدوري الاسباني وهذا رقم قياسي في اسبانيا وهو عاقد العزم ايضا على تحطيم الرقم القياسي للتهديف في موسم واحد في الدوري الاسباني الأول وهو 50 هدفا الذي سجله الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في موسم 2011-2012.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة اس الرياضية اليوم السبت قال رونالدو (29 عاما) “نحلم ان يكون 2015 مثل 2014 او حتى أفضل.”
وأضاف رونالدو قوله “من الممكن تحقيق ذلك لان ريال مدريد دائما مرشح للفوز بالبطولات التي ينافس فيها.. نملك روح الفريق التي يمكن ان تساعدنا على الفوز بأكبر عدد ممكن من الالقاب وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق ذلك.”

وأرجع رونالدو سبب نجاحات ريال في الاونة الاخيرة الى تولي المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي تدريب الفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو في نهاية موسم 2012-2013.

وقال رونالدو”المدرب في غاية الاهمية.. انه مدرب كبير وشخص عظيم ونحن جميعا سعداء بوجوده.. نحن اسرة متحدة وسنحاول تقديم نجاحات افضل مما قدمنا في 2014.”

وينافس رونالدو ايضا على جائزة افضل لاعب في العالم الي فاز بها في العام الماضي الى جانب ميسي وحارس المرمى الالماني الدولي مانويل نوير.

كلمات دلالية
شير