آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون محمد صلاح

رونالدو يفتح الطريق لديبالا من أجل مجاوة محمد صلاح في ليفربول

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط اسم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، بالانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صحيفة “سبورت” الإسبانية قالت إن النجم المصري محمد صلاح سيكون أبرز المستفيدين من تعاقد ليفربول مع ديبالا حال إتمام الصفقة.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن ديبالا سيشكل ثنائي رائع مع النجم المصري محمد صلاح في هجوم الريدز، خاصة أن أسلوب لعب ديبالا يتناسب مع ليفربول وفكر مديره الفني يروجن كلوب.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس سيفتح الطريق أمام ديبالا للرحيل عن البيانكونيري متجهًا إلى ليفربول والذي رصد 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة أن رحيل ديبالا المنتظر يأتي بسبب الخوفمن الجلوس على دكة البدلاء بعد التعاقد مع كرستيانو رونالدو.

إعلان

جدير بالذكر أن يوفنتوس أعلن التعاقد مع كرستيانو رونالدو قادمًا من ريال مدريد مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو ف صفقة مدوية.

ويسعى نادي ليفربول إلى ضم عناصر جديدة من أجل الحصول على البطولات في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان ليفربول قد أعلن التعاقد مع نابي كيتا قادمًا من لايبزج الألماني، بالإضافة إلى التعاقد مع البرازيلي فابيينهو قادمًا من موناكو الفرنسي.

إقرأ أيضاً  الراقص يعود لنهائي المسرح العالم بعد 16 عام كعازف على الطبلة

ويرغب نادي ليفربول في إنهاء صفقة الفرنسي نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي خلال الساعات القليلة القادمة، بعدما دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب والنادي منذ فترة طويلة.

أقرأ أيضًا..

رسميًا.. مفاجأة مدوية تطيح بـ هازارد من الملكي للبارسا !

مارسيلو يثير الشكوك حول الرحيل عن مدريد ومزاملة رونالدو في يوفنتوس

أليجري: رونالدو سعيد بإنضمامه لنا

ماذا يحدث؟.. الزمالك وبيرامدز يقلبون الطاولة على الجميع في ساعتين فقط

تعليقات فيسبوك