Advertisement
Advertisement

رياض محرز .. الصدفة التي ساهمت في وجود الثعلب في ليستر ومن ثم التتويج

فرحة عارمة سادت الوطن العربي أمس إحتفالاً بتتويج النجم الجزائري ” رياض محرز ” صانع ألعاب ليستر سيتي بلقب أفضل لاعب في البريميرليج موسم 2015/2016 ولكن هناك صدفة هي من لعبت الدور الأكبر في تتويجه بهذا اللقب .

حيث كشف مندوب ليستر سيتي الذي قام بالتعاقد مع رياض محرز سر خطير نقلته شبكة ” بي بي سي ” البريطانية عن كيفية إنتقاله من نادي لو هافر الفرنسي إلى الثعالب، حيث قال  أنه كان ذاهب إلى مراقبة لاعب آخر في لو هافر الفرنسي كان معجبًا بإمكانياته ولم يكن يعرف لاعب يدعى رياض محرز .

ولكن عند ذهابه إلى لو هافر تبدلت الأحوال وأخبر النادي أن هناك لاعب جزائري لديه إمكانيات رائعة ليتم التوقيع مع رياض محرز بدلاً من اللاعب الآخر .

Le-Havre-riyad

وجلس محرز بديلاً في أولى مواسمه مع ليستر في التشامبيونشيب ولكنه شارك أساسيًا الموسم الماضي وساهم في إنقاذ فريقه من الهبوط وتبدلت الأحوال من جديد ولعب هذا الموسم دور الأسد في وصول فريقه إلى المركز الأول .

وساهم النجم الجزائري في 28 هدف هذا الموسم مع ليستر حيث أحرز 17 هدف وصنع 11 آخر ليساهم في إقتراب الثعالب من التتويج بأول لقب بريميرليج في تاريخه ويصنع المستحيل مع الفريق خاصة مع وصوله إلى دوري أبطال أوروبا .

وفي ليلة أمس حصل محرز على أفضل لاعبي البريميرليج كأول لاعب عربي إفريقي يحقق هذا اللقب ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه بعد أن كان مجرد لاعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي وجاءت الصدفة الثمينة في ذهابه إلى ليستر سيتي لتحقيق الأمجاد .

Mahrez

كلمات دلالية
Advertisement
شير